بالتفاصيل.. اغتصاب قاض لفتاة بمارينا

بالتفاصيل.. اغتصاب قاض لفتاة بمارينا

بالتفاصيل.. اغتصاب قاض لفتاة حيث قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، فى واقعة “فتاة مارينا”، بمعاقبة قاض مفصول وصديقه بالسجن المشدد 15 عاما، بعد تعديهما على فتاة وهتك عرضها بالساحل الشمالي في القضية التي عرفت إعلاميا بـ”فتاة مارينا”.

وترجع الواقعة إلى بداية شهر يناير الماضي، حيث انكشف الستار عن ، جريمة صادمة بطلها قاض مفصول وصديقه صاحب مكتب تمويل عقاري داخل فيلا بالساحل الشمالي مملوكة للأخير، إذ استدرج الفتاة التي اشتهرت بـ”فتاة مارينا” إلى الساحل الشمالي، بزعم التجهيز لحضور مؤتمر عن التمويل العقاري في أحد الفنادق، وبعدها تظاهر المتهم أنه فشل في توفير حجز باسم الفتاة، وطلب منها أن تقيم معه في الفيلا بمارينا، بعد أن تمكن من الحصول على موافقة من شقيقها.

وكشفت التحقيقات عن أن “فتاة مارينا” كانت تقيم داخل غرفة في فيلا مديرها في العمل، إذ فوجئت بأنه وصديقه القاضي يعتديان عليها صباحا عن طريق شل حركتها، وعندما شاهدت إحدى السيدات القريبة من الفيلا استغاثة الفتاة، أسرعت في استدعاء شرطة النجدة، التي وصلت في الحال وخلصت الفتاة.

وألقى القبض على القاضي المفصول متلبسا بهتك عرض الفتاة ومواقعتها دون رضاها، وجرى اقتياد القاضي المفصول وصديقه صاحب مكتب التمويل العقاري إلى قسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة