الأحدث
أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية اليوم

ارتفاع في أسعار الفلفل واستقرار في أغلب أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

ارتفاع في أسعار الفلفل واستقرار في أغلب أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، حيث سجل سعر الطماطم اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ، 6 جنيه ، وتراوح سعركيلو البطاطس ما بين 8 و10 جنيه حسب حجمها ، وكيلو البصل 6 جنيه والكوسة يتراوح سعر الكيلو منها 7 جنيه ، والجزر بدون عروش 5 جنيه للكيلو الواحد ، والفاصوليا 9 جنيه، وفي التقرير التالي ارتفاع في أسعار الفلفل واستقرار في أغلب أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.

أسعار الخضروات اليوم

سجل سعر كيلو الفلفل الألوان 20 جنيه ، والخيار 7 جنيه والبسلة 9 جنيه للكيلو الواحد ، أما السبانخ يصل الكيلو منها 5 جنيه ، والقلقاس 8 جنيه ، والباذنجان البلدي جنيه للكيلو الواحد ، والباذنجان الرومى 5 جنيه أما الفلفل الحامى 6 جنيه للكيلو الواحد.

وسجل البرتقال البلدى 5جنيه، البرتقال أبو سرة 7.5 جنيه للكيلو الواحد ، والتفاح المستورد من 17 إلى 23 جنيها، أما الجوافة 10 جنيه للكيلو ، والرمان تراوح ما بين 7.5 إلى 10 جنيه حسب جودته ، الموز 12 جنيه للكيلو الواحد .

وتوقع نقيب الفلاحين حسين أبوصدام استقرار أسعار معظم المنتجات الزراعية على ذلك حتي نهاية العام وحتي نضج العروة الشتوية.

ولفت أبوصدام إلى أن أسعار البيع بالجملة في الاسواق الكبيرة يضاف لها من 2 إلى 5 جنيهات في أسواق التجزئة الصغيرة وقد تزيد في الاماكن البعيدة عن الاسواق الرئيسية، فيما تباع هذه المحاصيل في الحقل باقل من اسعار أسواق الجمله بنحو يتراوح بين 3 و4 جنيهات حسب النوع والصنف والمكان والجودة.