الأحدث
الذهب يسجل أعلى مستويات له منذ خمسة أشهر

حالة من التذبذب يشهدها الذهب اليوم

حالة من التذبذب يشهدها الذهب اليوم الإثنين، 22 نوفمبر 2021، حيث تراجع المعدن الأصفر عقب عودة التداول للبورصة للعمل بعد الإجازة الاسبوعية، بسبب قوة الدولار مع ترقب بيانات القراءة الأولية للقطاع التصنيعى والخدمى وأسعار المستهلكين، وفي التفاصيل حالة من التذبذب يشهدها الذهب اليوم.

فيما شهد السوق المحلي في مصر، صباح الإثنين، بسبب تذبذب في نطاق ضيق متأثرا بالأسعار العالمية ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر اليوم، بين 806 إلى 808 جنيها

أسعار الذهب عيار 24 اليوم في مصر
تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 931 و932 جنيها وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر
يتراوح سعر الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 806 و808 جنيها وهو أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر خاصة في الوجهين البحرى والقبلى.

أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر
يتراوح سعر الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الإثنين، بين 691 و693 جنيهًا ويعتبر ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر وينتشر بصفة خاصة في القاهرة والإسكندرية

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر:
يتراوح سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، صباح الإثنين، ما بين 6448 و6464 جنيها.

وتحدد شعبة الذهب في مصر الأسعار بدون المصنعية، والتى تتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، وتختلف الأسعار من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

أسعار الذهب اليوم عالميا :
تراجعت أسعار الذهب عالميا، مع بداية التداول ثم استقر عند أدنى مستوى له في اسبوعين وتسببت مخاوف انتشار فيروس كورونا والمتحور منه في الحد من خسائر الذهب واستقراره عند الأسعار المنخفضة التي حققها ثم ارتفع سعر الذهب عالميًا مرة ثانية ليتخطى أسعار مساء الجمعة والأسعار التي بدأ بها التداول وشهدت الجلسات حالة من التذبذب في نطاق ضيق بين الصعود والهبوط .والتذبذب في نطاق ضيق من وقت لآخر .

وانخفض سعر الذهب في العقود الآجلة الامريكية بنسبة 0.26%، لتصل إلى 1846.80 دولارا للأوقية مع ارتفاع الدولار والذى يتحرك في اتجاه عكسى، ويعانى الذهب من حالة عدم الاستقرار والتذبذب بين الصعود والهبود خلال الفترة الحالية بسبب عدم وضوح الرؤية حول تحديد الإحتياطى الاتحادى الامريكى موعد رفع الفائدة وتقليص المشتريات لمواجهة التضخم .

أسعار الذهب اليوم في أسواق المال صباح الاثنين :
تراجعت اسعار الذهب عودة العمل بأسواق المال في مصر وعالميا، صباح الاثنين، ثم ارتفعت مرة ثانية وسط حالة من الضبابية داخل السوق وسجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا في أسواق المال، وقت كتابة التقرير، 817.99 جنيه، وسجل عيار 24 قيراطا، 934.85 جنيه، وسجل عيار 18 قيراطا، 701.14 جنيه، وسجلت الأوقية «الأونصة»، 1،846.74$ .