تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ 16 بأمم أفريقيا

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ 16 بأمم أفريقيا،تأهل منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، إلى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.
وتصدر الرأس الأخضر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء منتخب مصر فى المركز الثانى بـ3 نقاط، ثم غانا ثالثا وأخيرا موزمبيق رابعا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ16
موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى دور الـ 16، يوم الأحد المقبل 28 يناير الجارى على استاد “سان بيدرو” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

من ناحية أخرى، أبدى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا 2023، موضحا أن جميع اللاعبين قاتلوا وبذلوا جهدا كبيرا فى اللقاء لتحقيق الفوز على الرأس الأخضر، ولكن صادفهم سوء حظ حرمهم من هز الشباك وتحقيق الفوز بأكثر من هدف.

وقال تريزيجيه عقب المباراة: “جائزة أفضل لاعب فى المباراة تتويج لمجهود المنتخب ككل، واللاعبون موّتوا نفسهم فى التدريب وفى المباراة من أجل الفوز واسعاد الجماهير المصرية”.

وأضاف: “أعدكم بأن نرفع اسم مصر عاليا، ووعدت الجماهير وأهلى بالعودة بالكأس وإن شاء الله سنعمل بكل قوة من أجل ذلك”.

وتابع: “إحراز الأهداف أمر يسعدنى جدا ومهمتى إسعاد الجماهير، وسعيد بتمثيل منتخب مصر وشرف لأى لاعب أن يمثل مصر وسنقاتل من أجل التتويج”.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى لـ بطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.