الأحدث
شروط ومبررات الحبس الاحتياطى وفقا للقانون.
شروط ومبررات الحبس الاحتياطى وفقا للقانون.

الإيقاع بنصاب يستغل النساء بسبب الحاجة للعمل

الإيقاع بنصاب يستغل النساء بسبب الحاجة للعمل وتمكنت أجهزة الأمن فى محافظة القليوبية ، من ضبط أحد الأشخاص، قام بانتحال صفة فتاة والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات ، والتواصل مع عدد كبير منهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية لهن واستخدامها فى تهديدهن وابتزازهن وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكانت البلاغات تعددت أمام مامور قسم أول شبرا الخيمة من العديد من السيدات والفتيات بتعرضهن للنصب من قبل أحد الأشخاص ينتحل صفة فتاة والتواصل معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتهديدهن للحصول منهم على أموال .

وتم عرض البلاغات على مديرية أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص قام بانتحال صفة أنثى وقيامه بالإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الإجتماعى ، مما مكنه من إستدراجهن والتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن وإستخدامها فى تهديدهن وإبتزازهن وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ارتكب 5 وقائع بذات الأسلوب.

وعقب تقنين الاجراءات ألقى القبض على المتهم ، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه الوقائع وبمواجهته اعترف بارتكاب تلك الوقائع بقصد التحصل على المال، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .