اﻻكتر مساهمة فى اﻻهداف بعد إنتهاء الجوله الثانيه رونالدو يورو 2020

اﻻكتر مساهمة فى اﻻهداف بعد إنتهاء الجوله الثانيه رونالدو يورو 2020

اﻻكتر مساهمة فى اﻻهداف بعد إنتهاء الجوله الثانيه رونالدو يورو 2020 ، وكان ﻻعب يوفنتوس اﻻيطالى البرتغالى كريستيانو رونالدو الدولى قد اعتلى قائمه أكثر اﻻعبين مساهمة فى تسجيل اﻻهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مع ختام مباريات الجولة الثانية مساء السبت، بعدما استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة التي جمعت فريقه ضد ألمانيا، والتي انتهت بفوز الأخير 4 / 2 ضمن مواجهات المجموعة السادسة “مجموعة الموت” وفي التفاصيل اﻻكتر مساهمة فى اﻻهداف بعد إنتهاء الجوله الثانيه رونالدو يورو 2020.


ونجح كريستيانو رونالدو وفق لما أكده الموقع الرسمي لبطولة كأس الأمم الأوروبية في تسجيل 3 أهداف وصناعة واحد فقط، ليصبح مجموع ما ساهم فيه 4 أهداف خلال مباراتين بواقع هدفين في كل لقاء، حيث شارك في 180 دقيقة.

جاء في المرتبة الثانية نجم منتخب التشيك باتريك شيك، بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف خلال المباراتين بواقع 161 دقيقة خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وفي المركز الثالث جاء نجم منتخب أوكرانيا رومان ياريمتشوك الذي استطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف في مجموع المباراتين بواقع 160 دقيقة.

وحل رابعا النجم الأوكراني أندريه يارمولينكو في المركز الرابع بواقع هدفين وأسيست في عدد دقائق 160 في مجموع مشاركتيه مع منتخب بلاده بالبطولة.

وجاء خامسا الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو، بواقع هدفين وأسيست في مجموع 171 دقيقة شارك فيهم مع منتخب إيطاليا خلال فعاليات البطولة القارية.