ردود أفعال المواقع والجماهير المغربية بعد فوز مصر اليوم

ردود أفعال المواقع والجماهير المغربية بعد فوز مصر اليوم

ردود أفعال المواقع والجماهير المغربية بعد فوز مصر اليوم الأحد، حيث انتهت مباراة اليوم بين مصر والمغرب بفوز الأولى 2/1 ، وكانت نتيجة المباراة صادمة لجمهور المغرب، ونرصد لكم في التقرير التالي ردود أفعال المواقع والجماهير المغربية بعد فوز مصر اليوم.
ردود أفعال المواقع والجماهير المغربية بعد فوز مصر اليوم
عبدالصمد ناصر مباراة دراماتيكية
قال الصحفي والمذيع المغربي، عبدالصمد ناصر معلقا على فوز مصر على منتخب بلاده عبر حسابه على تويتر، ” انتهت مغامرة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية مرفوع الرأس.

وتابع ناصريخرج منتخب المغرب بعد مباراة دراماتيكية خسر فيها أمام مصر ب2/1ومشاركة خلّف فيها انطباعا جيدا عن جيل واعد سيكون له إن شاءالله شأن في المنافسات القادمة

ألف مبروك لمنتخب مصر الذي استحق الفوز ونتمنى له التوفيق في مباراياته القادمة.”
هسبريس: المقاهي تضج بالغضب وتهاجم فريقها
وعلق موقع هسبريس المغربي تفاصيل أحداث اليوم أنه في الساعة الثانية والنصف من ظهر الأحد، امتلأت المقاهي بالدار البيضاء عن آخرها، وبات العثور على كرسي فارغ للجلوس ومتابعة مباراة المنتخب الوطني ونظيره المصري، ضمن مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا المقامة بالكاميرون، شبه مستحيل.

وبدنو موعد المباراة، توقفت حركة السير والجولان بالدار البيضاء، حيث باتت الأنظار متجهة صوب الشاشات لمتابعة لقاء “أسود الأطلس” و”الفراعنة”.

ومع انطلاق صفارة الحكم، بدأت المقاهي تهتز على إيقاع الهتاف والتفاعل مع تحركات اللاعبين، ومع كل هجمة من هذا المنتخب أو ذاك.
اهتزت المقاهي مع تسجيل المنتخب الوطني الهدف الأول في الدقائق الأولى للمباراة عن طريق ضربة جزاء، حيث تعالى الهتاف والعناق بين الجماهير البيضاوية، فرحا بالتقدم في النتيجة.

لكن بمجرد تسجيل المنتخب المصري هدف التعادل في الشوط الثاني، ساد الصمت بالمقاهي، غير أن المشجعين عادوا من جديد للتفاعل مع المباراة مع توالي الدقائق.

وساد الغضب المقاهي، مع تسجيل المنتخب المصري هدفه الثاني في الشوط الإضافي الثاني، حيث وجهت الجماهير انتقاداتها إلى اللاعبين والمدرب.

ومع كل كرة كانت تصل مهاجمي المنتخب المصري كانت الجماهير المتابعة للمباراة تحبس أنفاسها مخافة تسجيل هدف ثالث تصعب معه العودة في نتيجة اللقاء.

وصبت الجماهير بالمقاهي جام غضبها على اللاعبين والمستوى الذي قدموه في هذه المباراة المصيرية للمرور إلى دور النصف، حيث نال حارس المنتخب ياسين بونو سيلا من الانتقادات بسبب خروجه في آخر عمر اللقاء لدعم اللاعبين في الهجوم، مما كاد يتسبب في تسجيل هدف ثالث ضد المغرب.
جماهير المغرب تصب غضبها على ياسين بونو
وعلق بعض الجماهير المغربية على المباراة الأجمل في الإقصاء هو إقالة المدرب لكي لا يدربنا في كأس العالم لأنه كارثي تكتيكيا، كل مرة يفاجؤنا بلاعب أو لاعبين في التشكيلة الأساسية، لاعب كالحدادي لم يسبق له اللعب كرسمي في أي مباراة ويأتي السي حاليلوزيتش ويدفع به كرسمي، والكارثة أنه لعب به لأكثر من 90 دقيقة، كذلك في مباراة الملاوي نلعب ب3مهاجيمين في البداية واليوم ونحن مهزومين لا نلعب بأي مهاجم، تغييرات كارثية، نايف أكرد في أبجديات كرة القدم لا نترك لاعب يدخل منطقة الجزاء ولو كلفنا ذلك ورقة صفراء، فكيف بك أن تترك مساحة 3 أمتار بينك وبين محمد صلاح، أرجوا اقالته وان يعين مدرب حقيقي لأننا مللنا.
وقال آخر “شاهدنا شوطا أولا ممتازا من المنتخب!انضباط تكتيكي أقرب إلى الخطة التي وضعتها لهزم المنتخب المصري!اللياقة البدنية والانضباط التكتيكي غابا في الشوط الثاني!لم يلتزموا بخطة المدرب و بخطتي!عشوائية كاملة!عدنا لمباراة غانا رغم خطف الفوز منها!لا يكفي أن يتميز لاعب أو لاعبان من أجل كسب مباراة!كيف يمكن ذلك من أجل كسب بطولة كبيرة تتطلب طاقات جبارة!النصيري لا يتحكم في الكرة برجليه!الخطة لم تكن من أجل تزويده بالكرات العرضية الدقيقة”
موقع زنقة المغربي يشيد بمحمد صلاح
ومن جانبه أشار موقع زنقة المغربي حرص النجم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، على تحفيز زملائه من أجل تخطى عقبة المغرب، في المباراة التى ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، ضمن ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.
وتابع الموقع أن صلاح تحدث مع لاعبي منتخب “الفراعنة” مطالبا إياهم بضرورة التركيز والتحلي بالروح القتالية داخل الملعب من أجل تجاوز عقبة منتخب أسود الأطلس” والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية”

وطلب الفرعون المصري من زملائه ضرورة تخطي كافة الأزمات التي تعرضت لها البعثة في الأيام الماضية، مثل سوء فندق الإقامة وإلغاء المؤتمر الصحفي، والتركيز داخل المستطيل الأخضر والعمل على حسم اللقاء في الوقت الأصلي.

أما ياسين بونو، حارس فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب المغربي، عبر عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام منتخب مصر بنتيجة 2 – 1، فى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وتحدث بونو، فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، قائلا: “أعتقد أن جزئيات بسيطة تفوق المنتخب المصرى علينا بها خلال الأشواط الإضافية فى مباراة اليوم”.

وأضاف حارس إشبيلية، قائلا: “أهنئ اللاعبين على الأداء الذين قدموا خلال المباراة، وسنحاول التحسن فى الفترة المقبلة، خاصة قبل مواجهتى الكونغو، ونقدر نفرح الشعب المغربي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم”.