خروج محمد صلاح بحراسة أمنية من ملعب السنغال يثير الجد

خروج محمد صلاح بحراسة أمنية من ملعب السنغال يثير الجد

خروج محمد صلاح بحراسة أمنية من ملعب السنغال يثير الجدل وذلك بعد محاولة الإعتداء عليه م قبل جماهير السنغال، وذلك بعد الخسارة الي مني بها المنتخب أمس الثلاثاء في المبارة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وفي التفاصيل خروج محمد صلاح بحراسة أمنية من ملعب السنغال يثير الجدل.

وأثار الجدل خروج محمد صلاح تحت حراسة أمنية في حين ظل باقي الفريق بالملعب مما تسبب في غضب نشطاء التواصل الإجتماعي ويعود ذلك إلى أنه وبعد انتهاء المباراة وخسارة مصر، خرج صلاح من الملعب تحت حراسة أمنية بسبب نزول جماهير السنغال إلى أرضية الملعب ومحاولتها الاعتداء عليه.

ورغم الحراسة الأمنية الشديدة إلا أن النجم المصري غادر أرضية الملعب وسط قذفه من جانب الجماهير السنغالية بقوارير المياه على رأسه.

خروج صلاح تحت الحراسة أثار بعض الانتقادات، إذ استاء البعض من عدم وجود حراسة أمنية لبقية لاعبي مصر في حين قارن آخرون بين صلاح وماني مشيرين إلى أن اللاعب السنغالي لم يخرج وسط حراسة أمنية في مصر.

وكان قد أثار موضوع الحراسة جدلا واسعا وانتقادات لصلاح سابقا بعد خروج حارسين مع لاعب ليفربول بعد مباراة الغابون في نوفمبر ، وقد أوضح الاتحاد المصري أن الأمر تم من جانبه دون طلب من صلاح.

ويذكر أن مصر غادرت السنغال أمس بعد خسارة مرة بسبب عدم تأهلها لكأس العالم بقطر، إلا أن هناك عدة أحداث رافقت هذة الخسارة وقد تكون أحد أسبابها وهي تصرفات جماهير السنغال التي وجهت أشعة الليزر على اللاعبين والتي شتت انتباههم ولم تحاول الحكومة السنغالية السيطرة على الأمر