محامي مصري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كارول سماحة

محامي مصري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كارول سماحة

تقدم محامي مصري ببلاغ للنائب العام ضد المطربة اللبنانية كارول سماحة وذلك بعد اكتشافه أن أغانيها تحمل عداء وتحريض ومعاني خبيثة وممنهجة وجاء البلاغ برقم 171958،ونرصد لكم في السطور التالية نص البلاغ وتفاصيله.


السيد الأستاذ المستشار/ النائب العام
تحية تقدير واحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم/ عصام حسين البنانى – المحامى
الوقائع
أغانى كارول سماحة تحمل رموز وتحريض ومعانى خبيثة وممنهجه:
بداية جاءت أغنية وحشانى بلادى سنة 2013 وجاءت بالأهرامات “رمزاً لمصر” وناس متجهين من أتجاه الأهرامات “بالطبع مصريين” يذهبون ليكسروا الأسوار والحدود ويأتى من الناحية الأخرى أشخاص أخرين يرتدون الشال الفلسطينى ويرقصون الدبكة ورفعت المطربة كارول سماحة راية تحمل عنوان “معاً نصنع الحرية” وتلك الأغنية من أنتاج “المجموعة العربية للتنمية والتمكين الوطنى” ومقرها جنيف!!
ثم بعد سنوات قامت نفس المطربة كارول سماحة بتصوير أغنية “فوضى” ولم تخلو تلك الأغنية أيضاً من الرموز الخبيثة من أشخاص ينادون بالحرية والفوضى حتى أن المطربة تقول فى الأغنية “الله على الفوضى …الله” وهناك أشخاص يلبسون الزى الرسمى للبوليس مكتوب عليهم “بوليس – بالأنجليزية” يقومون بالقمع لطالبى الحرية وتظهر الكلاب البوليسية والدروع والبوليس للقيام بالقمع فى حين يطالب الجميع بالحرية ثم يطالبون بالفوضى وتلك الأغنية من إنتاج شركة (Aspire)!!
لذا نلتمس من سيادتكم التحقيق فى تلك الوقائع والتوصل إلى الغرض والدافع وهوية الشركات المنتجة وأغراضها وإنتماءتها ومصادر التمويل لها .. حيث أن تلك الفترة الدقيقة التى يمر بها العالم أجمع لا تتحمل أى معانى خبيثة أو تحريض.
لذلك
ألتمس من سيادتكم إتخاذ ما ترونه لازماً من إجراءات نحو تلك الواقعة والتحقيق فيها.
وتفضلوا بقبول موفور الاحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم
عصام حسين البنانى
المحامى بالنقض
عنه
محامي مصري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كارول سماحة