معركة كلامية بين مصطفى بكري وعلاء مبارك حيث أظهرت وسائل التواصل الإجتماعي ضجة بعد المعركة الكلامية التي دارت بين النائب مصطفى بكري

معركة كلامية بين مصطفى بكري وعلاء مبارك

معركة كلامية بين مصطفى بكري وعلاء مبارك حيث أظهرت وسائل التواصل الإجتماعي ضجة بعد المعركة الكلامية التي دارت بين النائب مصطفى بكري وعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد أن رد علاء على تغريدة كتبها مصطفي بكري عبر حسابه الرسمي “تويتر” وهو يلمح بشكل غير مباشر عن سبب دفاع علاء مبارك عن نجيب سويرس، وفي التفاصيل معركة تلاسنية بين علاء مبارك ومصطفى بكري .. والنشطاء” وقعوا في بعض.

رد علاء، على  بكري الذي وجه له انتقادات قائلا إنه يعذره بدفاعه عن رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، حيث كتب مصطفى بكري قائلا: “الي علاء مبارك.. أختار معاركي بدقه، ولن أنسي لك أنك حضرت أنت وشقيقك جمال عزاء والدتي في عام 2014 بمسجد عمر مكرم، وأعذرك في دفاعك عن ساويرس وأعرف الأسباب جيدا، وأعذرك، ربنا يهديك..”

من جهته رد علاء قائلا: “أستاذ مصطفى البقاء لله ورغم عمايلك واكاذيبك انما الواجب واجب وده الفرق؛ ده انت حتى لم تتواجد لتقديم واجب العزاء في الوالد رحمة الله عليه في وقت البلد كلها حضرت للعزاء! حتى في واجب العزاء حضرتك طلعت قليل الاصل. تحياتي”.

وكان علاء قد علق بتغريدة على تقرير حول مطالبة مصطفى بكري بالتحقيق مع ساويرس عقب ما قاله حول أحداث حريق كنيسة أبوسيفين، قائلا: “سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة ده انت قولت اكاذيب عن الوالد رحمة الله عليه جزء منها ذكرها الأستاذ فريد فى المحكمة ومن كتابك ! …قولتها لحضرتك قبل كده وما صدقتنيش إنك أستاذ ورئيس قسم و نموذج يُدرس في ال —لا مؤاخذة. تحياتي يادرش”.

وعلق نشطاء التواصل الإجتماعي على المعركة الدائرة بين الطرفين فقال أحدهم وقعوا في بعض