اختصاصات مركز التحكيم و التسويه فى المنازعات

البنوك: ألف ماكينة تعمل بكفاءة في السحب والإبداع

البنوك: ألف ماكينة تعمل بكفاءة في السحب والإبداع ، وذلك بحسب تصريحات البنوك العاملة في السوق المحلية، حيث تقوم خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية، بمتابعة تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين للنقد الكاش، والتي أكدت البنوك: ألف ماكينة تعمل بكفاءة في السحب والإبداع.

وقالت البنوك العاملة في السوق المحلية، إنها لم تتلق أيه شكاوى بخصوص ماكينات الصراف الآلي الموزعة في شوارع مصر.

وأكد البنك المركزي المصري، ارتفاع الإقبال على استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية خلال الفترة الماضية، بما يتماشى مع رؤية وأهداف البنك المركزي للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على أوراق النقد.

وأوضحت البنوك العاملة في السوق المحلية، والبالغ عددها نحو 38 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ14.1 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، إن ماكينات الصراف الآلي، التي تمتلكها وموزعة على مختلف أنحاء محافظات الجمهورية تعمل بكل كفاءة خلال إجازة القطاع المصرفي اليوم الخميس أبريل 29 2021، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

وأشارت إلى أنه يتم تغذية نحو 14.152 ألف ماكينة صراف آلي، وهي حجم ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها البنوك على مستوى محافظات الجمهورية، على مدار اليوم بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، نحو 14.152 ألف ماكينة صراف آلي منتشرة على مستوى الجمهورية، والتي تعمل بكل كفاءة على مدار الساعة لخدمة المواطنين.

وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بالقطاع المصرفي، اليوم الخميس 29 أبريل 2021، بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء.

وأعلن البنك المركزي المصري، مواعيد إجازة البنوك العاملة في مصر، بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم.

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من اليوم الخميس 29 أبريل 2021 حتى يوم الإثنين الموافق 3 مايو 2021 بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء، وعيد القيامة المجيد، وأعياد شم النسيم.

وأضاف البنك المركزي أنه من المقرر أن يُستأنف العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021.

يأتي ذلك في ضوء صدور قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ بأن يكون يوم الخميس إجازة رسمية وذلك بدلا من يوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021