العقوبات التبعية وفقًا للقانون..

حالة صرف بدل سهر للعاملين دون وجه حق عقوبتها…. تعرف عليها

حالة صرف بدل سهر للعاملين دون وجه حق عقوبتها…. تعرف عليها، حيث أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، حكمًا فى اتهام 11 مسئول بجمارك الصادرات والواردات الجوية، تتعلق حصول بعض العاملين من شهر مارس 2014 وحتى نهاية عام 2016 على بدل سهر بدون وجه حق، وإدراج كشوف بأسمائهم بمعرفة رؤساء الخزينة، برغم عدم استحقاق هذه البدل.وتضمن الحكم مجازاة رئيسى خزينة بجمارك الصادرات والواردات الجوية، رئيس حسابات، مديرى شئون مالية، مدير شئون إدارية، بالخصم 15 يومًا من أجرهم الوظيفى.

وتضمن الحكم مجازاة رئيسى خزينة بجمارك الصادرات والواردات الجوية، رئيس حسابات، مديرى شئون مالية، مدير شئون إدارية، بالخصم 15 يومًا من أجرهم الوظيفى.

وغرمت المحكمة كل من 3 رؤساء خزينة بجمارك الصادرات والواردات الجوية سابقين، ومديرى شئون إدارية سابقين، بغرامة تعادل نصف الأجر الوظيفى.وغرمت المحكمة كل من 3 رؤساء خزينة بجمارك الصادرات والواردات الجوية سابقين، ومديرى شئون إدارية سابقين، بغرامة تعادل نصف الأجر الوظيفى.واكدت علي الموظف أن يسعي من جانبه إلي الإحاطة بهذه التعليمات قبل البدء في العمل، فإن تراخي في ذلك فخرج عليها من غير قصد، فحقت مساءلته.