محمد رمضان يتصدر التريند مرة أخرى ورقصاته مع مضيفة،

محمد رمضان يتصدر التريند مرة أخرى ورقصاته مع مضيفة

محمد رمضان يتصدر التريند مرة أخرى ورقصاته مع مضيفة، حيث تداول نشطاء التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشره محمد رمضان عبر حسابه الرسمي وهو يرقص مع مضيفة بأحد الطائرات، ليثير الجدل مرة أخرى خاصة بعد واقعة الطيار الذي تسبب في تركه لعمله ثم موته بعد ذلك على إثر التقاط مقطع فيديو لهما معا بكابينة الطائرة وفي التفاصيل محمد رمضان يتصدر التريند مرة أخرى ورقصاته مع مضيفة.

يذكر أن رمضان أثار الجدل مجدداً على مواقع التواصل بعد نشره فيديو اليوم على متن الطائرة، أثناء توجهه إلى مدينة الجونة لحضور فعاليامهرجان الجونة السينمائي، وظهر رمضان في الفيديو وهو يرقص مع مضيفة الطائرة على أنغام أغنيته الجديدة.
وأثار محمد رمضان الجدل أيضاً بتعليقه على فيديو رقصه مع مضيفة الطائرة، وقال:” المضيفة الفرفوشة رزق”، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بعد انقسام الجمهور حول الفيديو.
وعلق نشطاء التواصل الإجتماعي على الفيديو بآراء مختلفة فيرى البعض أنه فيديو طريف وعفوي ، في حين هاجمه البعض، وانتقد البعض تصرف المضيفة بالطائرة، خاصة ان الأمر قد يعرضها للعقوبات كما حدث في واقعة الطيار.
وشوق محمد رمضان الجمهور لمشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما تردد عن استعداده لتقديم حفلة أو أغنية جديدة في افتتاح المهرجان، وهو الأمر الذي لم يؤكده رمضان أو إدارة المهرجان.
ويذكر أن رمضان قد أعلن مؤخراً عن عدة أنشطة فنية جديدة له، وأبرزها احيائه حفل مرتقب في العراق لأول مرة، ونشر رمضان صورة له أثناء التوقيع على عقد الحفل وقال:”تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق؟