رحيل قامة فنية جديدة بعد صراع مع المرض

رحيل قامة فنية جديدة بعد صراع مع المرض

رحيل قامة فنية جديدة بعد صراع مع المرض، حيث رحل منذ ساعات الفنان محب كاسر ، بعد تنقله بين المستشفيات وتوفي متأثرًا بضعف عضلة القلب وبعد إصابته بفشل وأورام بالكلى، وفي التقرير التالي نرصد لكم رحيل قامة فنية جديدة بعد صراع مع المرض.

قالت حنان بدر زوجة الفنان الراحل في لقاءات صحفية “تزوجته منذ 12 عاما بعد وفاة زوجته الأولى رغم فارق السن بيننا لكنى وجدت فيه صفات لم أجدها فى غيره، متدين وحنون ومتفاهم، ولم يكن له أبناء، ولكن تعامل مع أبنائى كأب”

وأشارت زوجة الفنان الراحل إلى أنه كان يحرص دائمًا على الآذان والصلاة فى المسجد وكان يؤم المصلين فى الصلاة ويحرص على صيام الإثنين والخميس والأيام القمرية مهما كانت حالته الصحية وعلى صلاة الفجر فى المسجد؛ قائلة: “كان بينه وبين ربنا عمار”.

وأضافت: محب لم ينجب وعامل أولادى كأنهم أولاده وكان كل حياتنا ومتعلق بحفيدتى التى تبلغ من العمر 10 شهور، بشكل كبير لدرجة إنه طلب أن يراها وهو فى الرعاية المركزة”.

واستكملت قائلة: “عندما كنت أدخل عليه الرعاية المركزة كان يشعر بى وعندما أسأله هل يشعر بوجودى أرى جسده يهتز ويفتح عينه ليرانى حتى وهو لا يستطيع الكلام”، وتابعت: “لما كنت أتعب كان يبكى بجوارى ويقول مليش غيرك”.

وأوضحت زوجة محب كاسر أنه سماكة إلى بسيون محافظة الغربية وليس كما هو متداول أنه من إسنا محافظة قنا.

وكانت الحالة الصحية للفنان محب كاسر تدهورت بعد اكتشاف إصابته بأورام على الكلى بالإضافة إلى ضعف عضلة القلب.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان الراحل بعد إصابته بفشل كلوي وإجراء غسيل كلى له ورحل متأثرًا بضعف عضلة القلب.

والفنان محب كاسر من الوجوه التى يحفظها الجمهور، وبدأ مشواره الفنى فى بداية الستينيات بفيلم يوم الحساب عام 1962 واستمر يؤدى أدوارًا صغيرة، أغلبها دور الحارس والبواب والغفير الصعيدى ومن أشهرها دور البواب فى فيلمى البحث عن فضيحة، والثأر، وفى الثمانينيات قدم عدد من الأعمال للتليفزيون فى المسلسلات والأفلام التليفزيونية ، منها: “دموع فى عيون وقحة، محمد رسول الله، عائلة الأستاذ شلش، ليالى الحلمية، عفاريت السيالة.

وكان آخر مشاركات الفنان محب كاسر فى مسلسلى سلسال الدم وبدون ذكر أسماء الذى شارك فيه عام 2013.