الأوقاف: حريق الحسين بعيدا عن المسجد والنشطاء يعلقون "طفوها خلاص"

الأوقاف: حريق الحسين بعيدا عن المسجد والنشطاء يعلقون “طفوها خلاص”

الأوقاف: حريق الحسين بعيدا عن المسجد والنشطاء طفوها خلاص، حيث أعلنت وزارة الأوقاف أن الحريق بعيدا عن مسجد الحسين والأمور تحت السيطرة، وفي التفاصيل الأوقاف: حريق الحسين بعيدا عن المسجد والنشطاء”طفوها خلاص”، حيث علق النشطاء على تويتر بأن الحماية المدنية سيطرت على الحريق وانتهى الأمر.

قال الدكتور خالد صلاح الدين حسونة المكلف بتسيير أعمال مديرية أوقاف القاهرة ” إن الحريق الذي شهدته عمارات الأوقاف بحي الحسين كان بعيدًا عن مسجد الإمام الحسين رضي الله عنهوذلك في أول تعقيب رسمي حول الحريق الذي شهدته عمارات الأوقاف بحي الحسين، قبل قليل، بحسب تصريحات صحفية للأهرام. .

ويذكر أن شهود العيان قد أشارواإلى أن الحريق ناجم عن انفجار أنبوب غاز، فيما لم يعرف حتى الآن حجم الخسائر، فيما تحرك وفد من وزارة الأوقاف على الفور لمنطقة الحريق للوقوف على الخسائر .

ويذكر أن حريق شب في عقار سكني بمنطقة الحسين دائرة حي الجمالية ، وتلقت عمليات اطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق في عقار سكني خلف مسجد الحسين ووجود محتجزين في الشقق لي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة اللواء انتصار منصور المدير العام ، ونجحت فرق الانقاذ في استخراج المحتجزين من خلال سلم هيدروليكي .

فيما تقوم القوات بجهود كبيرة لسرعه اخماد النيران التي اشتعلت في عدد من الشقق .