نشطاء كويتيين يعترضون على هاشتاج إيقاف مسلسل "من شارع الهرم"

نشطاء كويتيين يعترضون على هاشتاج إيقاف مسلسل “من شارع الهرم”

تراشق مصري كويتي عبر توتير بسبب المسلسل الخليجي “من شارع الهرم”حيث اعترض نشاطء كويتيين على هاشتاج إيقاف مسلسل “من شارع الهرم” الذي تصدر محركات البحث ورد عليهم نشطاء مصريين بأن المسلسل اساءة للسيدة المصرية والتي صورها المسلسل بأنها لعوب تغوي الرجال فرد عليهم الكويتيين بان الدراما المصرية صورت الخليجي بالسكير الذي يجري وراء ملذاته ولم يعترض أحد وفي التفاصيل نرصد لكم نشطاء كويتيين يعترضون على هاشتاج إيقاف مسلسل “من شارع الهرم”

وعبر نشطاء التواصل الإجتماعي الكويتيين عن غضبهم بسبب هاشتاج إيقاف مسلسل من شارع الهرم معللين ذلك بأن الدراما المصرية حملت قبل ذلك قصص لراقصات مثل فيفي عبده وتحية كاريوكا وغيرهم، كما عبر فريق العمل أنه لا يقصد الإساءة للشعب المصري على الإطلاق .
وقالت ناشطة كويتية أن ” افلام مصر كلها تدور حول الرقاصات سعاد حسني مثلت فيلم شخصية رقاصة واهلها رقاصيين. المصارية انتجوا مسلسل ٣٠ حلقة للرقاصة (تحية). فيفي عبده قدمت مسلسلات كثير عن الرقاصة نبيلة عبيد قدمت فيلم بشخصية رقاصة.. الفن المصري 50% من رقص وهز.. ماجات على الكويت”
فيما رد نشطاء مصريين على اعتراض الكويتيين بأن العمل يسئ لمصر مطالبين بسحب الجنسية المصرية من نور الغندور ومنعها من دخول مصر والتي قامت بدور الراقصة المصرية التي تغوي خليجي رب أسرة
وردت ناشطة كويتية بأن المصريين يصورون الخليجي بالسكير الذي يجري وراء ملذاته ولم نعترض.
وكان الإعلان الترويجي للمسلسل الخليجي “من شارع الهرم إلى”، الذي سيعرض على منصة “شاهد” خلال شهر رمضان 2022 أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وطالبوا بوقفه

وتصدر هاشتاغ “وقف مسلسل من شارع الهرم إلى” قائمة الأكثر تداولا في موقع “تويتر”، وسط استياء ومطالبات من مصريين بعدم عرض المسلسل، مؤكدين أنه يسيء لسمعة النساء المصريات.

ويظهر الإعلان الدعائي للمسلسل الذي تم طرحه مؤخرا، إحدى الراقصات المصريات وهي تحاول إغواء رب أسرة خليجية، وبالتالي هدم هذه الأسرة.

وأثار اختيار الجنسية المصرية للممثلة القائمة بدور الراقصة غضبا كبيرا بسبب تقديم المرأة المصرية بهذا الشكل، حيث قال مغردون “الست المصرية طول عمرها ملكة”، “الست المصرية يتقال عليها بـ100 راجل”.

ولعبت دور الراقصة الفنانة المصرية نور الغندور التي تعيش في الكويت وتشارك في أعمال هناك.

وحسب “روسيا اليوم” نشرت “ايجل فيلم” الشركة المنتجة لمسلسل “من شارع الهرم إلى …” مجموعة صور ترصد لقطات ومشاهد لأبطال العمل في الكواليس، وحمست هذه اللقطات الجمهور لمعرفة موعد عرض المسلسل، خاصة لتضمنه مجموعة من أشهر النجوم في الخليج العربي.