دعوى قضية المتعدي على جارته عاريا بعد غد
دعوى قضية المتعدي على جارته عاريا بعد غد

النظر في دعوى قضية المتعدي على جارته عاريا بعد غد

دعوى قضية المتعدي على جارته عاريا بعد ، وكانت محكمة جنح حدائق القبه حجز الدعوى للحكم بجلسه ٢٤ / ١٠ / ٢٠٢٢، قد قررت حجز الدعوى للإثنين من هذا الأسبوع وذلك بعد تحريك الدعوى من قبل المحامي بالنقض عصام البناني، بعد استغاثة الضحية بمكتبه بعد تعدي جارها عليها في وقت متأخر من الليل وهو عار تماما.
وكانت الضحية قد استغاثت بالشرطة خلال التعدي عليها وتم تحرير محضر بالواقعة ونشر موقعنا الخبر فور حدوثه للوقوف الى جانب الضحية خشية تكرار هذة المواقف وأن يتم التعدي على أعراضنا ليلا وصيانة للمجتمع من هؤلاء الناس الذين لا يرون حرمة لجار، وتم بالفعل تحريك الدعوى والتي سينظر بها الإثنين من هذا الأسبوع، واليكم الواقعة بالتفصيل كما نشرها موقعنا.
بعيون دامعة ونظرات مصدومة فزعة تحدثت سيدة عن تعدي وحشي سافر من قبل جارها الذي جاء واليها وخلع ملابسه تماما أمام باب شقتها في محاولة للتعدي عليها لولا تمالكها لاعصابها وابلاغها الشرطة فورا لتنقذ نفسها واليكم التفاصيل

بدأت القصة بسيدة في شقتها نائمة في سريرها وفزعت من النوم على صوت ضوضاء، غريبة خاصة أن الساعة تجاوزت الرابعة الاربع صباحا إلا أن هناك من يطرق بعنف على شقتها ويدق الجرس باستمرار مع سماع صوت تكسير أمام باب شقتها وعلى الرغم من القلق الذي ينتابها والخوف الشديد فخرجت لاستكشاف الأمر ففوجأت بجارها يحاول التعدي عليها ويخلع جميع ملابسه أمامها فأصيبت بالصدمة من هول المنظر وتمالكت نفسها واتصلت بقوة من الشرطة لانقاذها وتقدمت ببلاغ لدائرة قسم حدائق القبة والذي جاء فيه .

تقدمت سيده ببلاغ بدائره قسم حدائق القبه بانها فوجئت فجرا بالعقار سكنها بجار بذات العقار عاطل يضرب الجرس ويخبط على الباب الساعه ٤٥ : ٣ صباحا وحاول كسر الباب وكسر لوحه الكهرباء للتعدى عليها والتعدى على حرمه مسكنها ، الا ان المجنى عليها اتصلت فورا بشرطه النجده وعندما علم المتهم بقدوم شرطه النجده هرب ، ولولا اغاثه شرطه النجده لها كانت جرائم المتهم قد تصل للاغتصاب او القتل كما حدث فى جريمه نيره او جريمه سلمى فتاه الزقازيق ومن اكثر من المتهم ترويعا الذى خلع ملابس بالكامل ” ملط ” و راح امام باب جارته يحاول اقتحامه والتعدى عليها مرتكبا جرائم الفعل الفاضح العلنى وخدش الحياء والتعدى على حرمه مسكنها وترويع وارهاب المجنى عليها فجرا بخلاف جريمه الاتلاف .

وقام رجال المباحث بعمل التحريات والتي أكدت صحه الواقعه وصحه اقوال المجنى عليها بخلاف معاينه شرطه النجده لموقع الحادث وما به من اثار وتلفيات ومعاينه اخرى من النيابه العامه بالاضافه الى ان المجنى عليها قام بتصوير المتهم من العين السحريه ومرفق CD ايضا اثباتا للواقعه .
وبذلك تكون الواقعه مجرمه بالمواد .

وتلك الواقعه غريبه وشاذه على المجتمع المصرى ، فكان الجار دائما سندا واخ لجارته وهو من يدافع عنها .. اما ان نرى جار يروع جارته ويخرج من شقته فجرا لشقه جارته عاريا تماما لارهابها والشروع فى التعدى عليها واتلاف ممتلكاتها فهى بحق جريمه نكراء وفى منطقه شعبيه مثل منطقه حدائق القبه .. وان ما قام به المتهم من فعل فاجر بالمخالفه للاعراف والعادات والقوانين الوضعيه والتشريعات السماويه يحق ان يكون عبره لكل من تسول له نفسه خرق القوانين والتحرش والتعدى على حرمه الغير