ضبط شبكة لتبادل الزوجات بفارسكور ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط سيدة وزوجها لإتهامهما بإدارة شبكة إلكترونية لتبادل الزوجات، ذلك الحدث يعتبر جديدا على المجتمع

ضبط شبكة لتبادل الزوجات بفارسكور

ضبط شبكة لتبادل الزوجات بفارسكور ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط سيدة وزوجها لإتهامهما بإدارة شبكة إلكترونية لتبادل الزوجات، ذلك الحدث يعتبر جديدا على المجتمع الدمياطى خاصة أن الواقعة حدثت بإحدى قرى دمياط وهى قرية كرم مرزوق التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط.

انشاء شبكه لتبادل الزوجات بفارسكور
الواقعة كانت حديث المواطنين البسطاء من أهالى القرية البسيطة ، في لحظة إلقاء القبض عليهم داخل منزلهم حيث تجمع الأهالى في حالة من الذهول والصدمة ، فالأمر ليس بهين على قرية بسيطة لا يعلم أهلها شيئا عن ما يدور داخل منزل المتهمين بإدارة شبكة لتسهيل الدعارة وتبادل الزوجات.

اتفقت مع زوجها على انشاء صفحه للدعارة
البداية عندما تلقت مباحث الآداب، معلومات تفيد بقيام سيدة تدعى د .ا.م ، دبلوم تجارة من قرية كروم ورزوق التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط وزوجها ويدعى م.م.ا ٣٨ سنة عاطل ، قاموا بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم ” تبادل الزوجات الدمايطه ” والغرض منها تبادل الزوجات وتسهيل الدعارة.

استدراج الأزواج عبر الفيس بوك
وبالتنسيق مع إدارة مباحث الإنترنت بمديرية أمن دمياط و بالاشتراك مع قسم المساعدات الفنيه بادارة تكنولوجيا المعلومات بالمنصورة، تم إعداد خطة امنية وإلقاء القبض عليهم وبالفعل تم مداهمة المنزل واعترفوا بارتكابهم لجريمتهم وهى استدراج سيدات ورجال آخرين متزوجين لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل منزلهم بالقرية في مقابل الحصول على الأموال وايضا إشباع رغباتهم الجنسية وتحرير محضر بالواقعة وتم عرضهم على النيابة العامة التى اقرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

الحبس ٣ سنوات ينتظرهم
ومن جانبه أكد حمدى وهدان محامى متخصص في قضايا الإنترنت أنه سيتم معاقبتهم قانونيا بالمادتين ٢٥ ،٢٧ من القانون ١٧٥، حيث أنهم ارتكبوا أعمالا منافية للأداب ومن شأنها المساس بالأخلاق والاسس المجتمعية والاعراف.

وأضاف، أنه طبقا لقانون سيتم معاقبتهم بالحبس مدة لاتقل عن ٦ اشهر ولا تزيد عن ٣ سنوات، لما ارتكبوه من انتهاك لحرمة الحياة الخاصة و اعتدوا على المبادئ والقيم الأسرية، والمادة ٢٧ تعاقب على إنشائهم صفحة على الفيس بوك لتسهيل الدعارة واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي لترويج لنشاطاتهم الشاذة هو وزوجته.