تعرف على العمر الحقيقي للراقصة صافينار حيث تداول نشطاء التواصل الإجتماعي صورة جواز السفر للراقصة صافينار ومنها كشف المتابعن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلاده وفي التفاصيل تعرف على العمر الحقيقي للراقصة صافينار

تعرف على العمر الحقيقي للراقصة صافينار

تعرف على العمر الحقيقي للراقصة صافينار  حيث تداول نشطاء التواصل الإجتماعي صورة جواز السفر للراقصة صافينار ومنها كشف المتابعن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلاده وفي التفاصيل تعرف على العمر الحقيقي للراقصة صافينار

وأظهرت الصورة، أن سن صافينار الحقيقي هو 38 عام وأنها من مواليد 1983 وبالحسابات فهي تقترب من سن الأربعين.

وبدأت الراقصة الأرمينية صافينار مشوارها الفني في مصر منذ سنوات وحققت نجاحا كبير بعد رقصها على أغنية زلزال، وتوالت نجاحاتها بعد مشاركتها في العديد من الأفلام والأغاني الشعبية.

ويذكر أن الراقصة الاستعراضية صافيناز قد نشرت  لها  مقطع فيديو منذ فترة وهي ترتدي رداء أبيض، وتقف أمام حمام سباحة، ويخرج من الماء شاب يضع في إصبعها خاتم الخطوبة.

وعلقت على الفيديو «قريبا هنقول مبروك»، واعتقد الجميع أنها خطبتها بالفعل، وانهالت عليها التهاني بالخطوبة.

ليتضح بعد دقائق من نشر الفيديو أنها الأمر مجرد دعاية لكليبها الجديد، والفيديو من كواليس التصوير مع الموديل رامي دياب.

ونشرت صافيناز صورا من تصوير الكليب أثناء التحضيرات وبجوارها الموديل الذي وضع الخاتم في إصبعها.

وأضافت «صافينار» في تصريحات تليفزيونية لها: «لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وشتمته بالروسي».

وحول ما إذا طلب منها زوجها أو خطيبها أن تعتزل الرقص، أجابت بأنها مصرة على استكمال مشوارها: «لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص».