فريق نابولي الإيطالي يتعرض لأزمة مفاجئة عقب هزيمته أمام أتالانتا

فريق نابولي الإيطالي يتعرض لأزمة مفاجئة عقب هزيمته أمام أتالانتا

فريق نابولي الإيطالي يتعرض لأزمة مفاجئة عقب هزيمته أمام أتالانتا، مساء السبت باستاد دييجو مارادونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي ونرصد لكم في التقرير التالي ريق نابولي الإيطالي يتعرض لأزمة مفاجئة عقب هزيمته أمام أتالانتا

رصدت تقارير تعرض فريق نابولي الايطالي لأزمة مفاجئة عقب الهزيمة 2-3 أمام أتالانتا مساء السبت، وهذة الأزمة تتمثل في غيابات اللاعبين والخوف من خسارة ستانيسلاف لوبوتكا فى المباراة المقبلة أمام ليستر سيتي، وذلك بحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية

وقالت الصحيفة أن نابولي أمام ليستر سيتي يوم الخميس فى الجولة السادسة والأخيرة من دورالمجموعات من الدوري الأوروبي

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي خرج في الشوط الثاني من المباراة بسبب ألم عضلي سيخضع اليوم لفحوصات طبية من أجل حسم تواجده في المباراة التالية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الفترة تشهد غياب العديد من اللاعبين عن صفوف نابولي مثل إنسيني، فابيان رويز، كوليبالي، أوسيمين وأنجيسا.

وخطف فريق أتالانتا الإيطالى فوزا مثيرا من مضيفه نابولى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت قائمة نابولي ضد أتالانتا 6 غيابات مؤثرة هى فابيان ومانولاس وإنسيني وكوليبالي وأنجيسا وأوسيمين.

ويأتي نابولى ثالثا في ترتيب الدوري الايطالي خلف فريقى ميلان والإنتر صاحبى الصدارة والوصافة برصيد 38 و37 نقطة على الترتيب.