نشطاء يتفاعلون مع تصريحات رضا عبدالعال ضد مدرب المنتخب

نشطاء يتفاعلون مع تصريحات رضا عبدالعال ضد مدرب المنتخب

نشطاء يتفاعلون مع تصريحات رضا عبدالعال ضد مدرب المنتخب، كارلوس كيروش، حيث دشن عدد كبير من نشطاء التواصل الإجتماعي “تويتر” تصريحات الأول بعد هجومه على المجير الفني للمنتخب وفي التقرير التالي نشطاء يتفاعلون مع تصريحات رضا عبدالعال ضد مدرب المنتخب.

 وأبرز تعليقات رضا عبدالعال ضد كيروش

رضا عبد العال ينفعل على إسلام صادق بسبب كيروش “انا هقوم امشي ده بيدرب بطريقة سمك لبن تمر هندي.

رضا عبد العال: حسام البدري اتظلم مع المنتخب لو خد نفس المساندة الإعلامية بتاعة كيروش كان هينجح.

ووجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عدة انتقادات للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عقب الخسارة أمام تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة “TeN” :  ” المنتخب الوطني محجوز للاعبين المحترفين ، وبعض اللاعبين الكبار ، وجميع الوجوه الجديدة التي ظهرت في بطولة كأس العرب لن تظهر مجدداً ، مثل حسين فيصل و مروان داوود و غيرهم من اللاعبين”.

وأضاف، أن البرتغالي كارلوس كيروش يعتمد بشكل كبير على المحترفين وهو ما سيجعل فرص بعض اللاعبين صعبة مثل أحمد رفعت و عمر كمال عبد الواحد.

وكان  المنتخب المصري قد خسر مباراته أمس أمام تونس بهدف لا شئ مما تسبب في هجوم كبير على مدير المنتخب الفني معتبرين أن تدريبه للمنتخب لم يكن على المستوى المطلوب.