بالتفاصيل.. الضحايا يكشفن تفاصيل هتك عرضهن على يد محمد الأمين

بالتفاصيل.. الضحايا يكشفن تفاصيل هتك عرضهن على يد محمد الأمين

بالتفاصيل.. الضحايا يكشفن تفاصيل هتك عرضهن على يد محمد الأمين، حيث قالت التحقيقات التي جرت مع ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين، وكيف قام باستغلال ضعف الفتيات اليتيمات من نزيلات دار أيتام مملوكة له في بني سويف وتم التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريضهن على ارتكاب تلك النوعية من الجرائم، وقالت إن المتهم قام أيضا بهتك عرض عدد من الفتيات داخل الدار بالقوة وتهديدهن بسبب كونه مِمَّن له سلطة عليهن وعرض حياتهن للخطر وفي التفاصيل بالتفاصيل.. الضحايا يكشفن تفاصيل هتك عرضهن على يد محمد الأمين.

هتك عرضهن بعد استراجهن بالساحل الشمالي

أكد عدد من الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن بقيام المتهم محمد الأمين بهتك عرضهن دون رضائهن، واصطحاب بعضهن لفيلته في الساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن والتعدي عليهن جنسيا، وطلب منهن أفعالًا يعاقب عليها القانون.

زواج عرفي
وقالت إحدى الفتيات القاصرات 14 سنة أن المتهم حاول التقرب منها أكثر من مرة وعندما رفضت طلباته جاب ورقة وقال لها امضي على الورقة خلاص هتبقي مراتي، وأكدت ضحية أخرى إن «المتهم كان يشغل الأغاني بعد نوم المشرفين في غرفة الدار ويقول لنا مين يعرف يرقص أحسن من التانية»، وأضافت أخرى أنه ذهب بهن إلى الساحل الشمالي واشتري لهن مايوهات بيكيني.

وكشف مدير غرفة نجدة الطفل في المجلس القومي للطفولة والأمومة، أمام النيابة العامة تفاصيل تعرض عدد من الفتيات لهتك عرض بالقوة على يد المتهم رجل الأعمال محمد الأمين، واستمعت جهات التحقيق لشهادة عن تفصيلات البلاغ المقدم منه ضد المتهم، كما استمعت إلى ومدير صفحة أطفال مفقودة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التي رصدت استغاثة عدد من الفتيات من المتهم.

التحرش الجنسي
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي التي أكدت في تقريرها بشأن ضحايا المتهم محمد الأمين معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وأنهن مصابين بصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، وسألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين في كتابة تقارير بحالة المجني عليهن، أكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، بسبب تعرضهن للتحرش الجنسي في هتك عرض في دار الإيتام.

كانت النيابة العامة قد تلقت في 10 ديسمبر الماضي بلاغًا من المجلس القومي للأمومة بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك محمد الأمين عرض فتيات مقيمات بدار أيتام قام بتأسيسها في محافظة بني سويف، وهو ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة مكتب النائب العام في ذات التوقيت، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وطالبت تحريات الشرطة حول الواقعة. داخل الدار
التعددي الجنسي
وأكدت التحريات صحة ارتكاب محمد الأمين هتك عرض والتعدي الجنسي على فتيات، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن، فقررت النيابة العامة بضبط المتهم وباستجوابه ومواجهته بما لدى النيابة العامة من أدلة قِبَله أنكر كل الاتهامات التي نُسِب إليه، وتواصل النيابة العامة في الاستماع إلى أقوال عدد من الفتيات المجني عليهن في الواقعة