استمرار هطول الأمطار وطقس سئ والمملكة السعودية تحذر

تقلبات جوية تضرب البلاد خلال ساعات.. تبدأ مساء اليوم وتنتهى الأحد

تقلبات جوية تضرب البلاد خلال ساعات.. تبدأ مساء اليوم وتنتهى الأحد ، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس معتدل نهارا علي معظم الأنحاء، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة علي القاهرة ٢٠درجة خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا لتصل إلى ١٠درجات مئوية.

و يؤثر علي شمال البلاد غطاء سحابي علي مدار اليوم ليقلل عدد ساعات سطوع الشمس ويتساقط منه الأمطار علي أقصي غرب البلاد عند مدينة السلوم.
حالة عدم الاستقرار
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد خلال الساعات القادمة لحالة عدم استقرار فى الأحوال الجوية علي معظم المناطق الشمالية يبدأ الجمعة ١٨ فبراير.
واعتبارا من مساءحتى صباح الأحد ٢٠فبراير، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر ، مع انخفاض فى درجات الحرارة مع نشاط رياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس

طقس الجمعة بداية الاستقرار

وعن طقس غد الجمعة ١٨فبراير ، فتشهد البلاد ، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد تمتد خفيفة إلى الوجه البحرى، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
طقس السبت ذروة عدم الاستقرار

أما عن طقس السبت ذروة عدم الاستقرار، فتشهد البلاد أمطار متوسطة على مناطق من السواحل مدن القناة وسيناء ومحافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحرى وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

كما يشهد السبت، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.