النيابة تتدخل وتحقق مع إبراهيم عيسى

بعد تصريحاته بشأن الإسراء والمعراج تحرك ضد إبراهيم عيسى

بعد تصريحاته بشأن الإسراء والمعراج تحرك ضد إبراهيم عيسى حيث كشفت تصريحات للإعلاميين بأن هناك توجه من نقابة الإعلاميين ضد مقدم برنامج حديث القاهرة الذي يقدمه ابراهيم عيسى والذي كذب من خلاله رحلة الإسراء والمعراج خلال حلقة أمس ولم تكن هذة هي الحادثة الأولى لابراهيم عيسى والتي يكذب من خلالها الإسلام ، وكان آخر تصريحاته المثيرة للجدل منذ أيام قليلة والتي ادعى من خلال تصريحات له أن سيدات الصعيد في الثمانينات كن يرتدين المايوه وذا عار تماما من الصحة ليخرج بعدها بأيام قليلة ويصرح بأن الإسراء والمعراج قصة وهمية وفي التفاصيل بعد تصريحاته بشأن الإسراء والإحراج تحرك ضد إبراهيم عيسى
.

ومن المقرر أن يتم تفريغ محتوى الحلقة، التي تحدث فيها إبراهيم عيسى عن “المعراج”، على أن يتخذ مجلس النقابة برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، قراره بشأنها بعد ذلك.

وكان الإعلامي إبراهيم عيسى قال إن المسلم في عام 2022 لا يحتاج لأي رجل دين أو شيخ في حياته، قائلاً: هيعلّمك إيه الشيخ؟، الصلاة والصوم؟ يعني أنت مش عارف الصلاة أو الصوم؟، صلي وصوم، هيعلمك إيه الشيخ؟ الزكاة؟ طب أنت مش بتزكي، هيعلمك تحج إزاي؟، هناك فيه مطوف يعلمك تحج إزاي، هيعلمك إيه الشيخ؟، السلفيين عايزينكم كده متتبعين عورات وقيّمين على الناس ومفتشي قلوب وجلادين غلاظ النفوس”.

وتابع أن واقعة الإسراء والمعراج لا يوجد فيها معراج، قائلاً: “طب إيه رأيك إن مفيش معراج، هتصدق إن مفيش؟، وكل قصة إنه طلع السما وشاف الناس اللي في السما وشاف الناس في النار كل دي قصة وهمية كاملة، دي كتب السيرة والتاريخ والحديث هي اللي بتقول، لكن هو مصدّرلك الكتب والقصص اللي بتقول حصلت”.