اعرف صفات برجك......

اعرف صفات برجك……

اعرف صفات برجك…… يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم أصحاب إطلاله راقية سواء في المظهر أو التعامل، مما يجعلهم دائما تحت الأضواء التي تكون مسلطة عليهم طوال الوقت، كما يتميز مواليد الأسد أن لديهم الكثير من الأهداف التي يسعون إلى تحقيقها، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات طموحاً ومثابرة .

ويعتبر مواليد برج الأسد أكثر الشخصيات المعروف عنها أنهم أصحاب جاذبية قوية ودائمًا يسعون إلى الاهتمام بالمظهر وأيضًا لديهم قدر كبير من الكرم ولكن لديهم الكثير من العيوب فهم شخصيات سريعة الغضب ولا يجيدوا التصرف تحت ضغط أو توتر.
«صفات برج الحمل»
يتميز مولود برج الحمل بطيبة القلب وحب المغامرات والاجتهاد والنشاط والمثابرة من أجل تحقيق طموحاته ولا يتنازل عن وجوده في المقدمة، فهو طموح لأبعد الحدود كما يتميز مواليد برج الحمل بتعاملهم بشكل متزن وهادئ مع الجميع طوال الوقت، حتى وهم في أسوأ حالاتهم ، فهم نعم السند وقادرون على تحمل المسئولية بشكل كبير .
«صفات برج الثور»
يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويتسبب الأمر لهم في بعض الضيق، مما قد يجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب.
«صفات برج الجوزاء»
يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المحبة للانطلاق والحرية، فهو لا يميل للقيود، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية للغاية، فبرج الجوزاء عاشق للحياة فيحب الحركة والنشاط، ويعد من الأبراج الذكية والمرحة للغاية.
«صفات برج السرطان»
يتميز مولود برج السرطان بأن لديهم قدرة كبيرة على تجاوز أحزانهم بالرغم من عدم استطاعتهم النسيان، لكنهم يستطيعون الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف الصعبة دروساً يتعلمون منها، ويجب على مولود برج السرطان ألا يكرر أخطاء الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ويحسن علاقته بالآخرين سواء من زملائه أو أصدقائه فى العمل حتى يشعر بالسعادة.
«صفات برج العذراء»
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع.
«صفات برج الميزان»
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .
«صفات برج العقرب»
يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائماً لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يتصف بالصدق والإخلاص في التعامل مع الآخرين، والرومانسية في التعامل مع شريك حياته، كما يعتبر من الشخصيات الغامضة، لذلك فهو شخصية محيرة لمن حوله.
«صفات برج القوس»
يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة.
«صفات برج الجدى»
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها شخصيته الطموحة، وسعيه الدائم لتطوير مهاراته، كما يتميز بأنه من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، فهو يتحمل المسئولية ولا يهرب من مواجهة المشاكل، ويحلل الأمور بشكل جيد، وينتبه إلى التفاصيل بشكل جيد
«صفات برج الدلو»
يتميز مواليد برج الدلو بالكرم، ومساعدة الآخرين دائماً، لذلك فهو يعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، كما يتميز بالصدق مع نفسه والآخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله .
«صفات برج الحوت»

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، الذى يجعله لا يستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه.