قوات الأمن تلقي القبض على باتمان وتفاصيل القصة 

قوات الأمن تلقي القبض على باتمان وتفاصيل القصة  حيث قامت قوات الأمن بالقاء القبض على 4 رجال في منطقة حلوان يرتدون زي باتمان بعد الإعلان عن معركة لاختيار الأقوى وفي السطور التالية نقدم لكم قوات الأمن تلقي القبض على باتمان وتفاصيل القصة 

تعود القصة إلى خروج  أحد الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي زي باتمان ويقول أنه باتمان الأصلي ثم خرج آخر ويقول أنه باتمان الأصلي والآخر مزيف وخرج العشرات ليقول نفس الجملة وهو يرتدي الزي ذاته فقاموا بتحدي بعضهم البعض  في معركة بمحطة مترو حلوان والفائز بينهم يكون هو باتمان الأصلي “الحقيقي”.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان نشرته وسائل إعلام مصرية بعضها حكومية، الأربعاء، إنها ألقت القبض على 4 أشخاص أطلقوا دعوة في مواقع التواصل الاجتماعي لارتداء زي تنكري والتجمع أمام محطة مترو حلوان في 13 أغسطس “بغرض التشاجر للتنافس بينهم، وتحديد الفائز باللقب”.

تقع المحطة في حلوان، الضاحية الجنوبية للعاصمة المصرية (530 ألف نسمة)، التي ذيعت شهرتها في عهد الرئيس السابق جمال عبدالناصر، باعتبارها مدينة عمالية صناعية ووجهة للراغبين في الاستشفاء.

وأضاف البيان أن الأجهزة الأمنية إن منظمي الفعالية “قاموا باستغلال التفاعل من قبل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، مع الدعوة وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية، للترويج للتجمع المشار إليه، واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وإزدياد أعضائها، لرغبتهم في استغلالها في تحقيق مكاسب مادية، من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية”.

قبل أيام، نشط وسم “باتمان حلوان” عبر موقع التواصل، بعد رواج منشور احتوى مزحة بين صديقين انتهت بتحدٍ حول من منهما “باتمان الحقيقي”. لاحقًا، جذبت الفكرة معجبون بالشخصية الخيالية، وأعرب عشرات الآلاف من الأشخاص عن رغبتهم في التجمع استجابة لدعوة افتراضية عبر فيسبوك.