بعد ولادتها وفاة عروس الاسكندرية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

بعد ولادتها وفاة عروس الاسكندرية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

بعد ولادتها وفاة عروس الاسكندرية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي” بهذة العبارة وفاتها جعلت الجميع يرتحم عليها “كلها ساعات وأولد.. أدعولي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله”.. لم تستمر هذه الرسالة على صفحة رانيا الشخصية على فيسبوك، سوى ساعات فقط ثم انتهت الحكاية بوفاة رانيا، وفي التفاصيل بعد ولادتها وفاة عروس الاسكندرية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

وفاة رانيا قاسم العروسة الجديدة التي لازالت تحتفل بذكريات زفافها القريب، أحرقت قلوب الكثيرين على فراقها واستحالت القصة على السوشيال ميديا إلى تريند وهاشتاجات مملوءة بالدعاء والرحمات لـ رانيا.

وفاة رانيا قاسم
بشكل مفاجئ أعلن أصدقاء رانيا قاسم عبر صفحتها على فيسبوك وفاة عروس الجنة، بعد ساعات من كتابة منشور تطلب فيه الدعاء قبل ولادتها.
وأعلنت ندى رشوان صديقة رانيا عبر صفحتها: “إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض علي قضائك توفيت الى رحمه الله صديقتي الجميلة الخلوقة Rania Kasem اللهم اغفرلها وتقبلها من الصالحين .. يارب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر اهلها واجعلها من الشهداء اللهم اعنا علي فراقها وصبر قلوب احبابها اللهم ارحم من كانت بالامس جليستنا واليوم اصبحت فقيدتنا .. اللهم اننا نرجوك ان تجعلها تنال الرحمه والمغفرة من وجهك الكريم انا لله وانا اليه راجعون اللهم هون علي قلوبنا اللهم هون علي قلوبنا”.

وقالت صديقتها هند: “رانيا قاسم صاحبتنا ماتت يجماعه ربنا يرحمك يارب ويعوض شبابك ويصبر اهلك اللهم امين ادعولها بالرحمة”.

أول عمرة لـ رانيا قاسم
قصة وفاة رانيا انتشرت حتى وجدت لها بعد ساعات قليلة من الملايين من يدعون لها بالرحمة والمغفرة.

إحدى صديقاتها أهدت لها عمرة من الاراضي المقدسةن وكتبت على صفحتها: اول عمره اتعملت ليكي يارانيا، ياحبيبة قلبي، خبر موتك صدم الكل، عملتي إيه في دنيتك يا أطيب خلق الله علشان الكل ينقهر عليكي
كسرتيني وجعتي قلبي يارانيا، كنتي لسه مكلماني اول امبارح قو لتلي ادعيلي ياهاجر قولتك هترجعي مجبوره رجعتي بخبر موتك يارانيا”.
من هي رانيا قاسم
ربما لم تكن عروس الجنة رانيا قاسم بهذه الشهرة قبل وفاتها، لكنها في ساعات قليلة امتلكت قلوب الجميع، وتداول رواد السوشيال ميديا في الإسكندرية صورها بمزيد من الحزن والحرقة على فراقها.

ورانيا قاسم بحسب ما قال عنها أصدقاؤها فتاة طيبة محبة للجميع ومعروفة بحسن سيرتها وخلقها، تخرجت في كلية أصول الدين جامعة الأزهر ومتزوجة منذ أقل من سنة.