بالتفاصيل.. حريق شقة شوبير

بالتفاصيل.. حريق شقة شوبير

بالتفاصيل.. حريق شقة شوبير،كشف وليد عبدالسلام رئيس تحرير برنامج الإعلامى الشهير أحمد شوبير عبر قنوات أون تايم سبورت حقيقة تواجد شوبير فى شقته بالمهندسين أثناء نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائى .

وقال وليد عبدالسلام فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: شوبير ليس موجودا هوأسرته فى الشقة وهم بالإمارات وسيعود غدا.

وأشار وليد عبدالسلام إلى أنه لا يعلم شيئا عن الحريق فى شقة شوبير ولم يسمع عنه ألا من مكالمة صدى البلد ولكن ما يعلمه جيدا أن شوبير وأسرته خارج القاهرة وسيعود من الإمارات غدا لممارسة مهام عمله.

ونشب حريق محدود في منزل الإعلامي والكابتن أحمد شوبير في منطقة المهندسين دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية من شرطة النجدة بلاغا بنشوب حريق محدود في منزل الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وتبين إخماد النيران بمعرفة الأسرة والجيران.

وأفادت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي فيما أجريت تحريات وتم تحرير مذكرة بالواقعة.

صفقة تونسيبة فى الطريق للأهلي
وزف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق بشرى سارة لجماهير الفريق بشأن صفقات موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير أون سبورت إف إم أن هناك صفقات عديدة منتظرة لتدعيم صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي.

وأضاف شوبير أنه حتى الآن الحديث عن صفقتين تحت السن أحدهما تونسي مشددا أن الأهلي بحاجة لتدعيم الصفوف خاصة عقب إصابة أكرم توفيق نجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

الزمالك مش عاوز يكسب
وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق الكرة الأول بـ نادي الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك تحس إنه مش عايز يكسب الدوري وفيه رعونة لدى اللاعبين وكأنهم بيقولوا الفوز سهل يتحقق في كل لقاء.

وأضاف شوبير: البطل مش محتاج يقول أعذار مينفعش يمشي على سطر ويسيب سطر وأمام البنك الأهلي والمقاولون كان الأداء سيء جدا للزمالك”.

ويلعب الزمالك أمام الإسماعيلي يوم الخميس القادم، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في الدوري.