بالتفاصيل.. ايقاف المذيعة ذات الصوت غير اللائق

بالتفاصيل.. ايقاف المذيعة ذات الصوت غير اللائق

بالتفاصيل.. ايقاف المذيعة ذات الصوت غير اللائق ، قررت قناة النهار فصل منى العمدة بعد تقديمها حلقة من برنامجها “الجمورية الجديدة” بأداء صوتي غير لائق، و بالتفاصيل.. ايقاف المذيعة ذات الصوت غير اللائق

وكانت قناة النهار الفضائية قد قررت ايقاف مذيعة عن العمل وإيقاف برنامجها، بسبب صوتها وملابسها، تكشفت تفاصيل جديدة عنها وعن مسيرتها السابقة.

فقد تبين أن المذيعة الموقوفة منى العمدة كانت تعمل أستاذة جامعية في كلية الصيدلة، وتركت التدريس بالجامعة للعمل في مجال الإعلام، حيث حصلت على بكالورويوس الصيدلة، وعينت أستاذة في قسم الكيمياء بالكلية. وظهرت من قبل عبر وسائل التواصل الاجتماعي كمقدمة محتوى، ثم اتجهت للعمل في الإعلام.

وقدمت عدة برامج على فضائيات مصرية وشاركت في مسلسل تلفزيوني.

“الجمهورية الجديدة”
يذكر أن فضائية” النهار” المصرية كانت قررت إيقاف منى العمدة مذيعة برنامج “الجمهورية الجديدة”، وإحالة المسؤولين عن البرنامج ومحتواه والعاملين به للتحقيق.

وقالت في بيان لها مساء السبت إنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح، أو إلغائه بشكل نهائي، مؤكدة حرصها على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها وتقره أخلاقيات العمل المهني.