حجز أولى جلسات سب والدة شيماء جمال

حجز أولى جلسات سب والدة شيماء جمال

حجز أولى جلسات سب والدة شيماء جمال، قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، حجز أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد رجب ومحامي القاتل الثاني، بتهمة السب والقذف والتشهير بوالدة المذيعة المقتولة شيماء جمال، للحكم بجلسة 26 فبراير.

وخلال الجلسة تم تقديم ، 21 مقطع فيديو، يثبت واقعة السب والقذف والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته من الإعلامي، وإبراهيم طنطاوي دفاع المتهم الثاني في القضية.

وجاء في عريضة الدعوي أن المشكو في حقه الأول يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، واصفا نفسه بالإعلامي، استضاف من خلالها المعلن المشكو في حقه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذى كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني، وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة، وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة بالمجنى عليها ويصفونها، بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق، بإحالة الإعلامي أحمد رجب ومحامي الي المحكمة الاقتصادية لاتهامهما بسب وقذف والدة الإعلامية شيماء جمال وتحديد جلسة اليوم 4 فبراير لنظر أولى الجلسات.