زوجة لـ"القاضي": جوزي عاوز يبدلني مع صاحبه علشان الملل

رجل لـ”قاضي الأسرة”زوجتي بتصاحب رجال

أقام “عادل. س” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، لتضرره من سلوكها الذي يسبب له المشاكل بشكل متكرر.

بحسب أوراق الدعوى، طالب الزوج، البالغ من العمر 30 عام، بفسخ عقد زواجه من زوجته “هيام. ش” 22 سنة، معللًا ذلك بأنها تختلق المشاكل مع أصدقائها البنات مقابل تصحيح علاقتها مع شباب الجامعة.

يقول الزوج مقيم الدعوى: “تزوجت زواجًا تقليديًا منذ حوالي شهرين فقط، وكنت أحلم بتأسيس منزل الزوجية ويكون قائمًا على التفاهم والاحترام بين الطرفين، وتحدثت مع زوجتي في الأمر إلا أنني لم أكن أعلم أنها تحب التحدث فقط مع الشباب وتكوين صاداقات معهم.

تابع الزوج، أنه مثل كل الأزواج يخرج إلى عمله ثم يعود إلى منزله بعد تعب وعناء كي يشعر ببعض الراحة، “بعد مرور شهرين على الزواج، فوجئت بزوجتي تختلق المشاكل مع أصحابها بالجامعة”.

أوضح أنه حاول أن ينصح زوجته باللين كي تتجنب المشاكل والابتعاد عن كل ما يعكر صفو حياتهما، إلا أنها لم تستجب لنصائحه واستمرت في صداقاتها مع الشباب بالجامعة.

يختتم: قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس كي أقيم دعوى تطليق للضرر منها بعد رفضها الطلاق لعدم شعوري بالراحة معها، وحملت الدعوى رقم 1346 لسنة 2021، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.