زوجة لـ"القاضي":خيانة زوجي أصابتني بمرض تناسلي

سيدة تكتشف عاريات في فراش الزوجية

سيدة تكتشف عاريات في فراش الزوجية ، مشكلات الأسرة والزوجة تختلف بين قضية والأخرى.. إلا أن هناك بعض القضايا التي تنظرها محكمة الأسرة وتتفق في أسبابها مع إختلاف تفاصيلها، ومن بين قضايا محكمة الأسرة قضايا الطلاق للضرر، وهو ما رفعته السيدة الأربعينية صباح ضد زوجها بسبب تعديه عليها بالضرب لا سيما إهانتها المستمرة، وذلك بعد رؤيتها لصور ومقاطع خارجة ومخلة على وحدة تخزين في ملابسه.

قصة الزوجة صباح الأربعينية دارت أحداثها في القاهرة، تزوجت قبل سنوات زواجا طبيعيا من شخص ظروفه بسيطة وتحملت معه ذلك حتى أنفرجت أزمات زوجها بعد مساعدة والدتها لها، ولأن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن فقد توفى والد الزوجة بعد ذلك ومن هنا تغيرت معاملة زوج صباح لها 360 درجة كما يقال، وتبدلت الأحوال بينها وبين زوجها.

تروى الزوجة صباح مأساتها مع زوجها قائلة “تقدم للزواج مني شاب محترم الطباع وهادئ إلا أن ظروفه كانت بسيطة، ووافقت على ذلك وقمت بمساعدته والوقوف بجانبه حتى تزوجنا، ثم ساعدته أمي بالأموال لإقامة مشروع وتبدلت الأحوال وأنفرجت الأمور معه وكانت الحياة إعتيادية بيننا بدون أي مشكلات، حتى أنجبت منه طفلة”.
وتستكمل الزوجة الأربعينية التي حضرت إلى محكمة الأسرة بالمعصرة لرفع قضية طلاق للضرر، “بعد فترة توفى والدي وتبدلت الأحوال تماما بيني وبين زوجي، فقد أصبح دائم التعدي على بالضرب والإهانة ويصرخ في وجهي قائلا – عضمك مش بيتكسر ليه أنا عايز أفهم – بالإضافة إلى طردي من الشقة عدة مرات أنا وطفلتي الصغيرة”.

بعد فترة من معاملة زوجي السيئة كانت المفاجأة بالنسبة لي.. تضيف الزوجة صباح في حديثها قائلة “مرة جيت أغسل هدوم البيه جوزي، ولقيت فيها فلاشة صغيرة وحطيتها على الكمبيوتر وفتحتها، ولقيت صور ستات كتير مخلة وعارية وهو معاهم، وكمان مكالمات مسجلة بينه وبين السيدات، وأكتشفت من الصور أنه بيشتغل قواد وأنه بيعرض الصور دي على الرجالة”.

واجهت زوجي بما شاهدته على الفلاشة وطبعا كانت النتيجة – علقة موت – كالعادة وأضربت جامد المرة دي ونزلت لأهله وقولتلهم على اللي حصل قالولي أنه كان كدة زمان وبطل الحاجات دي، وأخدت بنتي وروحت بيت أهلي عشان أشوف حل معاه، وهو رفض الطلاق تماما غير لما أتنازل عن كل حاجة، وجيت محكمة الأسرة عشان أرفع دعوى طلاق للضرر بسبب الضرب اللي أضربته والصور والمحادثات اللي شوفتها.