الايقاع بمنتحل صغة ضابط والنصب على المواطنين

4 أيام على ذمة التحقيق لقاتل زوجته بالفيوم

4 أيام على ذمة التحقيق لقاتل زوجته بالفيوم، قررت نيابة إطسا بالفيوم، حبس زوج متهم بذبح زوجته بقرية دفنو 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تمثيل الجريمة اليوم السبت.

كان عاطل أقدم على ذبح زوجته وطعنها بأنحاء متفرقة بجسدها بقرية دفنو بمحافظة الفيوم، بعد مشاجرة بينهما بسبب مطالبتها له بضرورة النزول إلى العمل الإنفاق على المنزل والامتناع عن تعاطي المواد المخدرة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بمقتل دينا ابراهيم مفتاح – 25 عاما – ربة منزل ومقيمة بقرية دفنو
جرى تشكيل

خطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بمقتل دينا ابراهيم مفتاح – 25 عاما – ربة منزل ومقيمة بقرية دفنو
جرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث أطسا، والمقدم محمد بكري الصوفى مفتش مباحث المركز، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، والذى توصل إلى أن خلافات حدثت بين الزوج “محمد. ج” – 33 عاما – والذي يدمن المخدرات ويجلس فى المنزل بصفة مستمرة دون عمل، وعندما طالبته زوجته بضرورة الخروج من المنزل وتدبير فرصة عمل من أجل الإنفاق عليها والكف عن تناول المواد المخدرة، ضربها على وجهها وأسرع للمطبخ وأحضر سكينا ونحرها من رقبتها وفر هاربا.

وأوضحت التحريات أن المتهم كان على خلاف دائم مع زوجته بسبب إدمانه للمخدرات، وأنها كانت تقيم بمنزل والدها، خاصة أن هناك صلة قرابة بين الزوجين.

وأشارت التحريات إلى أنه جرى الصلح بين الزوجين قبل الحادث بأسبوع، بعد تعهد الزوج بحسن معاملة زوجته ورعاية أطفالها الثلاث، خاصة أن هناك طفلة لم يمضي على ولادتها أكثر من 60 يوما.

ونفت تحريات أجهزة البحث الجنائى واعترافات الزوج ارتكابه الجريمة إرضاءً للجن من أجل إخراج مقبرة أثرية من أسفل المنزل، لكن الزوج حاول تبرير جريمته بسوء سلوك زوجته لخروجها من المنزل دون علمه بشكل مستمر.

وقاد اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، قوة أمنية لتأمين المتهم أثناء تمثيل الجريمة بمنزل الزوجية بقرية دفنو وسط حراسة أمنية مشددة.

وتفرض قوات الأمن طوقا أمنيا حول منزل أسرة المتهم، خشية محاولة أهل الزوجة الأنتقام منهم على خلفية مقتل ابنتهم