القصة الكاملة لمقتل محامي الفيومى على يد جاره

القصة الكاملة لمقتل محامي الفيومى على يد جاره

القصة الكاملة لمقتل محامي الفيومى على يد جاره، جريمة بشعة في مدينة الفيوم، راح ضحيتها محامي، عندما أقدم شخص على قتله أمام زوجته بالطريق العام، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة مقتل محامي على يد جاره بمدينة الفيوم، وتبين أن الضحية كان يجلس أمام منزله مع زوجته، ليخرج جاره ويسدد له ضربات بالفأس على رأسه ورقبته، ليتم الامساك بالقاتل بينما كان المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

كشفت التحريات الأولية أن المتهم كان دائم التعدي على والدته بالضرب، فيما تدخل المجني عليه عدة مرات لحماية الأم من بطش ابنها، فقرر الجاني الانتقام منه، وما أن رآه جالسًا أمام منزله، هاجمه وأنهى حياته.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا بمقتل أربعيني في وضح النهار بطريقة بشعة بقرية الإعلام بدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم وتبين مصرع شخص يدعى سيد عويس خلف، في العقد الرابع من العمر، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله أمام زوجته وهاجمه جاره من الخلف، حيث سدد له عدة ضربات قوية بفأس ضخم، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وسط صراخ زوجة المجني عليه التي أصيبت بحالة من الهلع والفزع.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إسعاف إلى مكان الجريمة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير بأسباب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه والتصريح بالدفن فور الانتهاء من التشريح وإنهاء الإجراءات القانونية.