مارسا الرذيلة في نهار رمضان فانتقم الله منهما وتوفيا بسبب تسريب الغاز

مارسا الرذيلة في نهار رمضان فانتقم الله منهما وتوفيا بسبب تسريب الغاز

مارسا الرذيلة في نهار رمضان فانتقم الله منهما وتوفيا بسبب تسريب الغاز، تلقى مأمور قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تسرب غاز داخل أحد العقارات بدائرة القسم.

على الفور أخطرت النجدة غرفة عمليات الحماية المدنية ومسؤولي طوارئ الغاز بالتنسيق مع المحافظة. عثر بالفحص على جثتي “علي.أ.” و”أسماء.م” فارقا الحياة؛ نتيجة إسفكسيا الخنق بالغاز.

نقلت الجثتان إلى ثلاجة أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالواقعة.
قصة وفاة عشيق وعشيقته أثناء ممارسة الرذيلة..

قادتها قدماها ورغبتها في العشق الحرام إلى الموت؛ استطاعت التخفي والدلوف إلى منزل عشيقها الشاب في منطقة المعصرة بحلوان، إلى أن كشف أمرها عندما قبض ملك الموت روحها في أحضان عشيقها أثناء الاستحمام داخل حمام الشقة.

وبحسب التحقيقات الأولية والتي أفادت أن الشاب والسيدة توفيا خنقًا إثر تسرب الغاز في الحمام ونقص الأكسجين، وتبين أن الاثنين تربطهما علاقة غير شرعية، ونُقلت الجثتان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة لتوقيع الكشف الطبي الذي أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

البداية عندما أبلغ أهالي المنطقة قسم الشرطة بالعثور على جثتين داخل شقة في أول أيام شهر رمضان، وبالانتقال لمكان البلاغ اتضح عدم وجود شبهة جنائية، وأن سبب الوفاة استنشاق الاثنين غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن تسريب الغاز بالحمام، ودلّت التحريات على ارتباط المتوفين بعلاقة آثمة.