دعوى للافراج عن فتيات التيك توك ومنهم سلمى الشيمي

سلمى الشيمي ينتظرها حبس 3 سنوات جراء أعمال منافية للآداب

سلمى الشيمي ينتظرها حبس 3 سنوات جراء أعمال منافية للآداب،تصدرت البلوجر سلمي الشيمي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليهما بتهمة نشر صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوي العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب، بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية.
والسؤال : ماهى العقوبة التي تنتظرها؟
وبحسب “تنص الماده رقم ١٤ لسنة 61 لكل من أعلن بأي طريقة من الطرق التي تتضمن إغراء بالفجور ولفت الأنظار سواء بحركات جسدية أو إيحاءات يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات مع التغريم”.

وتعد عقوبة الفعل الفاضح عقوبته لا تزيد عن سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه، ومن الواضح أن المشكو في حقها قامت ببث فيديوهات تتضمن إيحاءات تتنافى مع الذوق العام.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من ضبط سلمى الشيمي «بلوجر أزياء»، سبق اتهامها في إحدى القضايا، وحررت ضدها عدة محاضر، لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوي العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب، بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية.

وتبين أنه صادر في حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول.

وبمواجهتها أقرت بعرضها صور ومقاطع فيديو المشار إليها في إطار زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.