ابن يرد جميل والده بتربيته بطعنه عدة طعنات في قلبه

بلطجي يقتل شاب بسلاح أبيض بالمنصورة

بلطجي يقتل شاب بسلاح أبيض بالمنصورة،لقي شاب مصرعه بطعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، على يد بلطجي، وذلك بعد مشاداة بينهما بسبب جلوس المجني علية على موتوسيكل خاص بالمتهم خلال حديثة في الهاتف.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بنشوب مشاجرة بين شابين إحداهما بلطجي فرض سيطرة على المواطنين، ووجود جثة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع محمد.ن. (25 سنة)، ومصاب بطعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

بسؤال عدد من شهود الواقعة، أكدوا قيام شخص يدعي السيد وشهرتة “السيد فرخة” (24 سنة-بلطجي فرض سيطرة على المواطنين)، بالتخلص من المجني عليه، وذلك بعد مشاداة كلامية بينهما بسبب حديثه في الهاتف المحمول والجلوس على موتوسيكل خاص بالمتهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم المتورط في ارتكاب الواقعة.