خدمات جديدة من النيابة العامة في محكمة الأسرة بالإسكندرية

ربة منزل للقاضي: اسمعني قصتي أغرب من مسلسل الأعلى سعرا

ربة منزل للقاضي: اسمعني قصتي أغرب من مسلسل الأعلى سعرا،«قصتى فاقت مسلسل لأعلى سعر»، بهذه الكلمات روت ربة منزل أزمتها خلال نظر محكمة استئناف عالى الأسرة بالتجمع الخامس، استئنافها على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، والذي تطالب فيه بزيادة نفقة صغارها، إضافة إلى استئناف المدعى عليه على حكم أول درجة القاضي بتخفيض النفقة.

وأوضحت السيدة أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت زواج صالونات منذ 12عاما من محاسب كان يعمل في إحدى الشركات الكبرى بالقاهرة، وعند التقدم لخطبتها كان لا يمتلك سوى راتبه، وقام والدها بمساعدته في تجهيزات الزفاف إضافة إلى أنه ساهم في قيمة الشبكة وقال له (الشبكة هدية منى لبنتى).

وأضافت أمام محكمة الأسرة أنها عاشت حياة مستقرة على مدار عامين في مسكن الزوجية الذي استأجره زوجها لها في إحدى المناطق بمدينة نصر، وأنجبت طفلتها الأولى، إلى أن أخبرها زوجها بحصوله على فرصة عمل براتب مجز في إحدى دول الخليج، واتفق معها على السفر وبعد تهيئة مسكن مناسب سوف يدعوها للإقامة معه، ومرت 4 سنوات على سفره دون اهتمامه بإنهاء أوراق سفر زوجته، ومكثت خلال هذه الفترة عند والدها لكونها تزوجت في عمر 22 عاما وكانت خبرتها في الحياة بسيطة على حد قولها، مشيرة إلى أن والدها كان مسؤولا عن الإنفاق عليها وعلى طفلتها.

وتابعت أمام محكمة الأسرة: وصل عمر طفلتى الأولى 3 سنوات، واتفقت مع زوجها على إنجاب الطفل الثانى وحملت خلال تواجده في أجازته السنوية، وكان سعيدا بخبر الحمل، وأنجبت الطفلة الثانية، والحياة ظلت مستقرة بينهما لمده 7 سنوات.

واقرأ أيضا: على غرار «جعفر العمدة».. أمام محكمة الأسرة: طلاق ربة منزل من ابن عمها وحبسه لرغبتها في الزواج من آخر

وأشارت إلى أنها بعد هذه المدة من الزواج فوجئت بتغير زوجها ناحيتها، وعند عودته من السفر كان يرفض الخروج معها هي وطفلتها، ويقضى معظم وقته خارج منزله بدعوى التنزه مع زملائه.

ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «جوز رفيقته كشف سره»
واستطردت: بعد 4 سنوات من تغيره انكشف أمره، وعلمت بأنه على علاقة بسيدة متزوجه تعرف عليها في إحدى الكافيهات بالقاهرة، وقام زوج هذه السيدة بالاتصال بشقيقيها وطلب منهم أبعاد زوج شقيقتهما عن زوجته، وعندما علمت بالخبر واجهته فأخبرها بأنه يحبها وسوف يتزوجها بعد طلاقها من زوجها، وأصرت هذه السيدة على الطلاق من زوجها وتركت له 3 أولاد، وتزوجها وسافرت معه خارج مصر.