طلب غريب من دفاع قاتل زوجته بطنطا والمحكمة ترفض وتحيله لفضيلة المفتي

طلب غريب من دفاع قاتل زوجته بطنطا والمحكمة ترفض وتحيله لفضيلة المفتي

طلب غريب من دفاع قاتل زوجته بطنطا والمحكمة ترفض وتحيله لفضيلة المفتي، قبيل أن تقرر محكمة مصرية، أزول أمس الخميس، إحالة أوراق “عريس طنطا” للمفتي لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه، طلب المتهم من القاضي التحدث والدفاع عن نفسه، لكن القاضي رفض الحديث بدون إذن لحين سماع الدفاع.

وشكك محامي أسرة عروس طنطا، في مبررات المتهم لارتكاب جريمته بالقتل.

وقال المحامي خلال ثاني جلسات محاكمة المتهم، إن يومين من الزفاف ليسا وقتا كافيا حتى يصل الزوج لهذه المرحلة من الحقد والكراهية، التي نفذ بها الجريمة والطريقة التي سدد بها الطعنات للمجني عليها.

تفريغ الكاميرات
وأضاف أنه يطالب بكشف المبررات الحقيقة وراء ارتكاب الجريمة وتفريغ الهواتف المحمولة والكاميرات المحيطة بالمنزل لكشف آخر الزيارات التي تلقاها
من جهة أخرى، قال أحمد خالد، محامي المتهم، إنه رغم اعتراف المتهم بالجريمة فإنه لم يقصد إزهاق روح زوجته فقد انتابته حالة نفسية من تكرار رفض عروسه إعطاءه حقوقه الشرعية، وكانت معظم طعناته للضحية طعنات سطحية تعبر عن غضبه.

إحالة أوراقه للمفتي
وكانت نيابة مركز طنطا أحالت محمد المرسي، المتهم بقتل زوجته داخل عش الزوجية بعزبة داود بقرية نيفا بمركز طنطا، إلى محكمة الجنايات، بعدما طعنها حتى الموت.
، قررت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة، إحالة أوراق المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بعريس طنطا لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه.