رجل لـ"القاضي": مراتي اتجوزت علياـ لم يعلم عادل المقيم بمنطقة البساتين بـ القاهرة، أن علاقته مع زوجته ستنتهي بـ الخيانة بعد زواج استمر 11 عاما، وذلك بعد اكتشافه للأمر عن طريق الصدفة، حيث وجدها متزوجة من شخص آخر وأنجبت منه، وعاشت معه لمدة عامين وهي على ذمة شخص آخر.

رجل لـ”القاضي”: مراتي اتجوزت عليا

رجل لـ”القاضي”: مراتي اتجوزت علياـ لم يعلم عادل المقيم بمنطقة البساتين بـ القاهرة، أن علاقته مع زوجته ستنتهي بـ الخيانة بعد زواج استمر 11 عاما، وذلك بعد اكتشافه للأمر عن طريق الصدفة، حيث وجدها متزوجة من شخص آخر وأنجبت منه، وعاشت معه لمدة عامين وهي على ذمة شخص آخر.

استغاثة زوج بالبساتين بعد خيانة زوجته له
ظل عادل عامين لا يدري أن زوجته متزوجة من شخص آخر، حيث بدأت القصة عندما طلبت منه الطلاق فجأة وعندما سألها عن السبب أجابته إنها تريد الطلاق على الورق فقط، حتى تستفيد مما تفعله بعض الجمعيات التي تساعد السيدات المطلقات التي تعيل أبنائها وليس لديهم مصدر دخل، لكنه رفض ذلك.. حسب حديثه في بث مباشر عبر القاهرة 24.

أخبر الزوج زوجته بأن هذا الطلاق هو غش وتدليس، لكنها أصبحت تفتعل المشاكل لإخضاعه لرغبتها وطلاقها، فاضطرر أخيرا إلى طلاقها واتفق معها على أن يبقي الأطفال معه ولا تأخذهم.

بعد 30 يوما من الطلاق جاءت زوجة عادل تترجاه من أجل أن يردها، وبعد فترة ردها إلى عصمته بعد أن تعرض أبناءه لحالة نفسية سيئة، وفوجئ بأنها على علاقة بشخص آخر وحدث بينهم علاقة غير شرعية.
ظلت زوجة عادل تخدعه كلما توجه إلى شغله، حيث تذهب إلى عشيقها وتلتقي به، حتى اكتشف الأمر عن طريق شقيقتها بعد أن حدث بينهما خلاف وأخبرته أن زوجته على علاقة بشخص آخر ووثقت كلامها بقسيمة الزواج.