قرار بضط واحضار قاتل زوجته بالماء المغلي في كفر الشيخ

قرار بضط واحضار قاتل زوجته بالماء المغلي في كفر الشيخ

قرار بضط واحضار قاتل زوجته بالماء المغلي في كفر الشيخ،نجح رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، الإثنين، في القاء القبض على المتهم بقتل زوجة أخيه عقب سكبه عليها ماء مغلي ما أدى إلى إصابتها بحروق شديدة وتوفيت متأثرها بإصابتها.

تعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام تفيد بوصول المدعوة صباح إبراهيم محمد بكر، تقيم بمساكن الصفا دائرة قسم دسوق مصابة بحروق إثر تعدي من آخرين بمادة حارقة.

وتبين من التقرير الطبي المحرر بمعرفة أطباء قسم الأستقبال بمستشفى دسوق العام أن الإصابات الخاصة بالمجني عليها عبارة عن حروق من الدرجة الأولى والثانية بالظهر، والوجه، والطرفين العلويين، والصدر، وجرى عمل الإسعافات اللازمة لها فيما جرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال علاجها فيه وتوفيت خلال تلقيها العلاج.

وبسؤال زوجها المدعو يوسف حسن يوسف النويشي، 52 عامًا، عامل عادي، ويقيم بنفس العنوان اتهم شقيقه المدعو إبراهيم حسن يوسف النويشي، وزوجته المدعوة إيمان شعبان حسين، بالتسبب في إصابتها التي أدت إلى وفاتها خلال تلقيها العلاج بمستشفى كفر الشيخ العام وذلك من خلال سكبهم مياه ساخنة عليها ما أدى إلى وفاتها نتيجة خلافات عائلية بسبب المنزل ووجود قضايا حول ذلك

وكشفت تحريات الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق عن وجود خلافات عائلية بين المجني عليه، والمتهمان، وعقب ذلك أحضرا المتهمان مياه ساخنة “مغلية” والقاها على المجني عليها خلسة ما نتج عن تعرضها بإصابات بالغة الخطورة بحروق في معظم أماكن جسدها وفق التقرير الطبي.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها معللا بذلك أنه على خلاف دائم معها، ولم يقصد قتلها.

حٌرر بذلك المحضر رقم 8078 لستة 2023 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، وضبط وإحضار المتهم.