تعرف على تفاصيل أول مستشفى مجاني للمحامين

“المحامين”: اطلاق العدد التاسع من مجلة المحاماة

“المحامين”: اطلاق العدد التاسع من مجلة المحاماة،أعلنت نقابة المحامين عن إصدار العدد التاسع من مجلة المحاماة، مؤكدة أنه جاء مليئا بمجموعة من الموضوعات المهمة والشيقة التي تهم أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين.

وقال بيان صحفي صادر عن النقابة: «تناولت هذه النسخة مجموعة من القضايا والمستجدات على الساحة النقابية، حيث قدمت ملفًا خاصًا بعنوان (من حلم إلى حقيقة.. نادي جليم قصة نجاح كتبها علام)، واستعرضت المجلة خلاله الجهود والإنجازات التي شهدها نادي (جليم) في عهد عبدالحليم علام، نقيب المحامين».

وأضاف البيان: «ومن بين الموضوعات الأخرى التي تم التطرق إليها تسليط الضوء على تفاصيل مصروفات نادي (جليم)، والتحدث عن الإنجازات الأخيرة التي حققها النقيب العام في الملفات النقابية، كما تم تسليط الضوء على آراء وتعليقات محافظ الإسكندرية ورئيس نادي قضاة الإسكندرية حول دور وأهمية نادي (جليم) في تعزيز الهوية القانونية للمدينة».
وتابع: «وقدم العدد أيضًا تصريحات مختلفة، منها تصريحات لمحمد عبدالوهاب حول النادي، وكذلك تصريحات القائم بأعمال نقيب محامي الإسكندرية، الذي أشار إلى أهمية دور النقيب العام في إنجاز نادي (جليم)، كما تم تسليط الضوء أيضًا على الجولة التفقدية التي قام بها النقيب العام للمحامين في نادي (جليم)، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من المحامين».

واستكمل: «كما تم التطرق إلى جهود نقيب المحامين في تنظيم دورات أكاديمية ناصر العسكرية للأعضاء وأسرهم في مقار أندية النقابة على مستوى الجمهورية، وتأتي هذه النسخة من مجلة المحاماة كجزء من جهود المركز الإعلامي لنقابة المحامين في توفير المعلومات والأخبار المهمة للمحامين، وتعزيز التواصل والتفاعل بينهم وبين القضايا القانونية والنقابية الرئيسية، وتمثل المجلة منبرًا مهمًا لتبادل المعرفة والخبرات بين المحامين وتعزيز دورهم في المجتمع القانوني».