تغليظ عقوبة حجب السلع الاستراتيجية لـ"خمس سنوات"

زوج يهتك عرض ابنة زوجته وتعاقبه المحكمة بالمؤبد

زوج يهتك عرض ابنة زوجته وتعاقبه المحكمة بالمؤبد،بإحدى قرى مركز السنطة بمحافظة الغربية، كانت تعيش أسرة مؤلفة من 4 أفراد، زوجين وفتاتين إحداهما بلغت سن المراهقة، كانتا تعيشان مع والديهما، ولكن بسبب الخلافات الأسرية المستمرة بين الزوجين انفصلا، وحتى مع المنازعات الأسرية بين الطرفين لم تصل إلى تسوية حقيقية، بل وصلت إلى محكمة الأسرة، لتقرر تطليق الزوجة من زوجها وتظل الفتاتان مع والديهما.

عقب تطليق السيدة من زوجها، فكرت في نقل حضانة ابنتها البالغة من العمر 14 عاما وقتها، والتي بلغت سن الرشد منذ فترة قليلة، وشقيقتها الأخرى التي لم تكن قد بلغت سن الرشد، وبعد مرور عدة أشهر من المكوث مع والدهما، تفاجأ الأب بزواج والدة بنتيه من آخر، ولم تكتفِ بذلك من العند والمكابرة، بل أقامت الأم دعوى نقل حضانتهما إليها على الرغم من أنها تزوجت غير أبيهما.

زوج يهتك عرض ابنة زوجته
وبعد أكثر من عام ونصف سكنت تلك الأسرة المختلطة في منزل واحد، في وجود فتاتين إحداهما تظهر عليها ملامح النضج الأنثوي، حدثت كارثة، حيث اعتدى زوج الأم جنسيا على البنت الكبرى البكر، وتسبب في حملها، وأحدث بها إصابات جسدية ونفسية بالغة.
ووجهت جهات التحقيق إلى زوج الأم تهمة هتك عرض قاصرة وهتك عرضها، وحكمت محكمة جنايات طنطا بالسجن المؤبد على المتهم، لكنه توفي في محبسه عقب مرور 6 سنوات فقط من صدور الحكم.