زوج لـ"القاضي": زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى
زوج لـ"القاضي": زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى

رجل لـ”القاضى” وجدت زوجتي عارية تماما أمام خالها

رجل لـ”القاضى” وجدت زوجتي عارية تماما أمام خالها،قام “فايز. ك”، 36 سنة، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، لما وقع عليه من ضرر مبررًا طلبه “لقيت مراتي من غير ملابس وخالها في البيت”.

يروي الزوج تفاصيل زواجه من “ميادة .ك”، 30 سنة: تزوجت “ميادة” بعد ترشيحها لي من أفراد أسرتي، وبعد التعارف لقيتها زوجة جيدة ومناسبة، ودون خطوبة تزوجنا وكان ذلك أول خطأ قمت بارتكابه في حياتي الزوجية.

ويكمل الزوج حديثه: “تزوجنا وانتقلنا للمعيشة سوياً بمنزل مجاور لأسرتها، ومع ذلك لم تختلط بمن حولها وتلك الطباع جعلتني أتمسك بها، ودام زواجنا 4 أعوام، رزقنا الله خلال الفترة بطفل “عدنان”
يشكو الزوج لحظة دخوله للمنزل: زوجتي لديها خال عمره 32 عام، يعيش جوارنا، لاحظت بوجود حركات ونظرات بينهما لم تعجبني، لكني وجدت منها رد فعل شديد جعلني لا أتحدث معها مرة أخرى في هذا الموضوع، وكانت زيارته مستمرة لنا ما أصابني بأزمة نفسية، وعند عودتي ذات مرة للمنزل وجدت زوجتي تجلس مع خالها بصالة الشقة بدون ملابس وبمجرد وعند مشاهدته لي هم مُسرعا هارباً من الشقة.

يواصل الزوج: بعد الموقف الاخير لم أتمكن منالاستمرار في الزواج وكلن كلما تحدثت لأسرتها لإتمام إجراءات الطلاق دون أية خلافات لا أجد سوى منهم الرفض؛ لذلك لم يكن أمامي غير الذهاب إلى محكمة الأسرة.

ويختتم الزوج: بالفعل أقمت دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 2820 لسنة 2021، وتم النظر فيها واستدعاء الشهود خلال الأشهر الماضية، وتم إثبات ما قدمته إلى المحكمة وحصلتُ على حكم بالطلاق.