مفاجأة بشأن قاتل والده بالزيتون

مفاجأة بشأن قاتل والده بالزيتون

مفاجأة بشأن قاتل والده بالزيتون،كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، ملابسات مقتل مسن على يد نجله في منطقة الزيتون، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، إن المتهم يعاني من مرض نفسي وسبق له العلاج في مصحة عام 2018، ومنذ خروجه من المصحة وهو دائم الشجار مع والده حينما يشتد المرض عليه.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، يوم الواقعة قبيل صلاة الجمعة اعتدى المتهم على والده بالضرب بسبب خلافات بينهما وقام بتكسير عكاز والده عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من قسم شرطة الزيتون، وانتقلت على الفور لمكان الواقعة وبسؤال الجيران والشهود أكدوا قيام المهتم بقتل والده وتم القبض عليه، وبالعرض على النيابة العامة، وسماع أقوال المتهم قررت عرضه على الطب النفسي للكشف على قواه العقلية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لرجل مسن داخل شقة بدائرة قسم شرطة الزيتون، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن عمره 75 عاما، وعلى جسده آثار ضرب بجسده وبجواره عكاز، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى موظف على المعاش ويتحرك بصعوبة وأن وراء ارتكاب الواقعة نجله حيث قام بتعذيب والده وضربه بالعكاز حتى الموت وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.