حيس 3 سنوات مع ايقاف التنفيذ لزوج تعدي على زوجته بالخرطوم والجنزير ومصادرتهما

رجل يكتشف أن زوجته فقدت عذريتها عن طريق زوج امها

رجل يكتشف أن زوجته فقدت عذريتها عن طريق زوج امها،تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض واقعة اتهام فلسطيني الجنسية، بالزواج من قاصر «عرفيا».

فيما تحقق أجهزة الأمن في اتهام الفتاة «الضحية»، لزوج والدتها بالتعدي عليها جنسيا (على مدار 4 سنوات بعلم والدتها) داخل المنزل في أبوالنمرس بالجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالتها إلى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغا من مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بحضور الفتاة «زينب .م» 16 سنة- ربة منزل وزوجها «عرفيا»، «على. س» -42 سنه- عامل- فلسطيني الجنسيه.

وأفاد الزوج (فلسطيني الجنسية) بزواجه عرفيا من الفتاة، (قبل أيام)، واكتشافه (أنها فاقدة لعذريتها)، وبسؤال المجني عليها أفادت بتعدي زوج والدتها عليها جنسيا واتهما «هاني. م»- 37 سنة- عاطل، زوج أمها بالتعدي عليها جنسيا بعلم والدتها «نورا. م»- 36 سنة-ربة منزل.

وفي نفس الوقت حضر والد المبلغة «محمد. ف»- 38 سنه- كهربائي، واتهم زوج ابنته «فلسطيني الجنسية»، بزواجه من ابنته كونها تحت السن القانوني، كما أتهم زوج مطلقته بالتعدي على نجلته جنسيا، (بعلم والدتها)، وتم احتجاز أطراف البلاغ، وأحليوا إلى النيابة التي تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.