القبض على عصابة بينهم سيدات وسائق توك نوك لسرقة أموال المواطنين بالبنوك

القبض على عصابة بينهم سيدات وسائق توك نوك لسرقة أموال المواطنين بالبنوك

القبض على عصابة بينهم سيدات وسائق توك نوك لسرقة أموال المواطنين بالبنوك،ألقت مباحث أوسيم القبض على 3 سيدات وسائق توك توك، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في تتبع المواطنين وسرقتهم في أثناء سحبهم مبالغ مالية من البنوك.

تلقى العميد عمرو حجازى، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارًا من المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث أوسيم، يفيد بحضور «إنجى. ع» إلى ديوان القسم وإبلاغها بأنه في أثناء خروجها من أحد البنوك فرع البراجيل، استقلت سيارة ميكروباص، وعقب نزولها اكتشفت سرقة حافظة نقودها التي بداخلها 600 دولار ومبلغ مصرى، و5 بطاقات ائتمان خاصة بالبنك.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات والتقنيات الحديثة، توصلت قوات الأمن إلى هوية المتهمين، وهم: «سماح- 40 سنة»، ربة منزل، مقيمة بالقناطر، و«رابعة- 30 سنة»، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، و«مروة- 34 سنة»، ربة منزل، مقيمة بالعمرانية، وسائق توك توك- 30 سنة، وتم إلقاء القبض عليهم.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقرّت الأولى والثانية بقيامهما بسرقة المبلغة عن طريق المغافلة حال استقلالها الميكروباص، كما أقرّت الثالثة بتتبع المجنى عليها عقب قيامها بسحب المبلغ من البنك، وأقرّ الرابع بأنه يقوم بتوصيلهن وانتظارهن بـ«التوك توك».