سميح ساويرس: ماس كهربائي خلف حريق الجونة

سميح ساويرس: ماس كهربائي خلف حريق الجونة

سميح ساويرس: ماس كهربائي خلف حريق الجونة، حيث أكد رجل الأعمال سميح ساويرس، بأن ماسا كهربائيا وراء الحريق الذي نشب في قرية الجونة وذلك قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي والمنتظر غدا الخميس وفي التفاصيل سميح ساويرس: ماس كهربائي خلف حريق الجونة.
.

واستبعد ساويرس مؤسس قرية الجونة السياحية، في تصريحات صحفية، تأجيل أو إلغاء مهرجان الجونة السينمائي بسبب الحريق، مشيرا أن افتتاح المهجران سيتم في موعده المحدد وهو مساء الخميس.

وقال ساويرس في تصريحات صحفية: “الحريق كان بسبب ماس كهربائي في أحد المحلات الخارجية ولكنه أثر على المنطقة التي يقام فيها الاحتفال الخاص بعد انتهاء حفل الافتتاح، المسرح نفسه الذي يقام عليه الحفل الرسمي لم يتأثر

كذلك أكد عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في تصريحات صحفية أنه تم السيطرة على حريق #مهرجان_الجونة، ولا توجد أية إصابات حتى الآن.
وتلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بـ #مصر، إخطارًا بنشوب حريق في القاعة الرئيسية التي يقام عليها #مهرجان_الجونة_السينمائي وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر التي دفعت بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.
ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من #مهرجان_الجونة_السينمائي، الخميس ويشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم.