ذهبت للدراسة فعادت جثة .. تفاصيل مقتل طفلة نجع حمادي

ذهبت للدراسة فعادت جثة .. تفاصيل مقتل طفلة نجع حمادي،شهدت مدينة نجع حمادي في محافظة قنا جنوبي مصر حادثًا مأساويًا، عندما أنهت سيدة حياة طفلة بطريقة وحشية لسرقة قرطها الذهبي.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالعثور على جثة طفلة تدعى رودينا محمد، تبلغ من العمر 8 سنوات، داخل “جوال” في قرية النجاحية بمدينة نجع حمادي.

وكانت أسرة الطفلة أبلغت بتغيبها منذ عصر الخميس، وتبين أنها طالبة بالصف الثاني الابتدائي، وخرجت من المنزل لتلقي درس تحفيظ القرآن في القرية لكنها لم تعد.

وعثر الأهالي على جثة الطفلة في جوال أعلى سطح منزل المتهمة، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتهمة هي جارة المجني عليها، واستدرجتها إلى منزلها لسرقة قرطها الذهبي.

وأضافت التحريات أن المتهمة خشيت من افتضاح أمرها فتخلصت من الطفلة ذبحًا ووضعت جثتها في جوال وألقته أعلى سطح المنزل، لكن شقيقة المتهمة اكتشفت جريمة أختها وأبلغت عنها.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن شقيقة المتهمة خرجت إلى الشارع وظلت تصرخ “أختي ذبحت البنت”، وبعدها ولج الأهالي إلى منزل المتهمة وبتفتيشه عثروا على جثة الطفلة أعلى سطح العقار.

ووصلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وألقت القبض على المتهمة، وتحفظت على جثة الطفلة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادثة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة.