اصابة الفنانة مي سليم في حادث تصادم 4سيارات

اصابة الفنانة مي سليم في حادث تصادم 4سيارات

اصابة الفنانة مي سليم في حادث تصادم 4سيارات، حيث أسفر الحادث المروع عن إصابة 4 أشخاص بينهم الفنانة مي سليم، إثر تصادم بين 4 سيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي بينها سيارة الفنانة المذكورة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاداه وقوع حادث تصادم بين مجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي الجديدة.

وعن حالتها الصحية أوضحت دانا حمدان: في تصريحات صحفية أنها بصحة جيدة على خد قولها ” كويسة ومفيش إصابات أو أذى، وحصلت الحادثة أثناء ذهابها إلى تصويرها أحد أعمالها الفنية”.

وعلى جانب آخر، ردت مي سليم مؤخرًا على تصريحات زوجها السابق الفنان وليد فواز، عقب فشل زيجتهما التي استمرت أياما معدودة، مؤكدة أنها هي التي أصرت على الانفصال.

وأردفت مي سليم، في تصريحات تلفزيونية: في ناس كتير اتضايقت من طليقي، عشان البيوت أسرار، وأنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب.

وتابعت مي سليم: ما جعله يطلق تصريحات ضدي أنني أصريت على الانفصال، كما أنه كان مرحبا بالانفصال، لكنه اندهش من سرعة القرار، عرفته لمدة 3 شهور في المسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج.
وبالانتقال والفحص تبين تصادم 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم والتي تحطمت بالكامل لكن دون إصابة الفنانة المذكورة، كما تبين إصابة 4 أشخاص.

وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.